الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2021 ….خصصت وزارة التربية والتعليم بدولة الأردن رابطا إلكترونيا للاستفسار عن نتيجة الثانوية التوجيهية لهذا العام، وبعد قرب ظهور النتيجة يزداد البحث عن هذا الرابط التي أطلقته الوزارة للحد من التجمعات بالمدارس، حيث يمكنك الحصول عليها بعد ظهورها على الفور من خلال تلك الرابط.

 نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2021

شغل بال كثير من الطلاب والطالبات معرفتهم عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأردنية  والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيتم رفعها مباشرة على موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن اضغط هنا.

هذا وقد أفاد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي بدولة الأردن، انه سوف يتم إطلاق النتيجة خلال شهر فبراير الحالي لعام 2021، وأنه يتم الآن تجهيزها وحين ظهورها سوف يتم طرحها على الرابط المخول له رفع نتيجة التوجيهي الأردن 2021.

خطوات التسجيل على رابط وزارة التربية والتعليم الأردنية

لمتابعة نتيجة الثانوية التوجيهية لعام 2021 عليك التسجيل على الموقع من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالضغط على هذا الرابط اضغط هنا.
  • يقوم الطالب بتدوين رقم الجلوس.
  • ثم تسجيل رمز التحقق المرئي.
  • انقر على بحث، قم بانتظار النتيجة وعند ظهورها سوف تعلن لك.

وهذه المنصة ليست فقط مخصصة لمعرفة نتائج الطلاب فقط، بل يتواجد عليها أحدث أخبار التعليم بدولة الأردن كيفية تقديم طلبات الالتحاق بالمدارس، والبروتوكول الصحي للفصل الدراسي الثاني، ومعرض العلوم والهندسة، كل هذا وأكثر يمكنك متابعته من خلال موقعهم الإلكتروني الخاص بالوزارة والتي أطلقته في الآونة الأخيرة تضامنا مع فيروس كورونا مثلما فعلت كافة الدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *