موعد نتائج التوجيهي 2021 فلسطين، ينظرها الطلاب الصف الثالث الثانوي في فلسطين بفارغ الصبر، في ظل الظروف الصعبة من الحصار والحرب، لتحديد وجهتهم بعد المرحلة الثانوية، وتحديد مستقبلهم ومجال عملهم المستقبلي واختيار طريق حياتهم المقبلة، مما يجعل الطلاب متوترون كل يأمل في دخول الكلية التي يأملها ويتمناها، ليكمل المرحلة الدراسة المقبلة بها مرحلة التعليم الجامعي.

موعد نتائج التوجيهي 2021 فلسطين

صرحت وزارة التربية والتعليم بدولة فلسطين، من خلال السيد محمد عواد مدير عام القياس والتقويم ولامتحانات بالوزارة، باستمرار عمليات التصحيح في الضفة الغربية وقطاع غزة، وفقاً لمخطط الوزارة ويستمر العمل في مراكز الإدخال والفرز أيام الجمعة والسبت، حتى لا تؤثر إجازة العيد على موعد إعلان النتائج المترقب، وأكد أن الوزارة منحازة لمصلحة أبنائها الطلاب دوماً.

كيفية الحصول على نتائج التوجيهي فور صدورها

التوجيهي أو بقول آخر نتائج الثانوية العامة بفلسطين للدورة الأولى لعام ٢٠٢١، حيث ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور النتيجة بفارغ الصبر، ويقضون وقتهم في البحث وراء موعد ظهور النتيجة وعندما يتم اعتمادها وصدورها كيفية الحصول عليها، لذا لا داعي للقلق فمن خلال مقالي هذا ستجدون أجوبة لجميع الأسئلة التي تدور بأذهانكم فتابعوا القراءة.

موعد نتائج التوجيهي في فلسطين لعام ٢٠٢١

لقد صرح السيد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم بفلسطين الدكتور (محمد عواد) حيث أصدر بيانا يقول به أن نتيجة التوجيهي لعام ٢٠٢١ سيتم اعتمادها وصدورها بشكل رسمي على المواقع الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية خلال الثلاثة أيام الأولى من الشهر القادم أي في بداية شهر أغسطس.
كما أضاف سيادته أن امتحانات الجولة الأولى تمت بخير وبدون مواجهة أي مشكلات تؤثر على سير العملية لامتحانيه.
كما أكد أن عمليات التصحيح تتم تحت معيار عالي من الدقة والمراجعة الدقيقة التي تصب في مصلحة كل طالب وطالبة ليصلون على درجاتهم كاملة.
وقال أيضا أنهم راعوا الظروف الأخيرة التي تعرضت لها فلسطين من حرب بغزة، فتم وضع امتحانات ليس بها صعوبة على الطلاب كما كانت الأسئلة واضحة ومباشرة.

كيفية الحصول على نتائج التوجيهي فور صدورها

للحصول على نتائج الثانوية العامة للدورة الأولى فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم في فلسطين عليك عزيزي الطالب إتباع الآتي :

  • أولا يجب الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التعليم الفلسطينية.
  • اختيار نتائج التوجيهي لعام ٢٠٢١.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على عرض النتيجة.
  • وجميعاً في انتظار موعد نتائج التوجيهي 2021 فلسطين مع دوام النجاح والتوفيق لكل أبنائنا الطلاب على أرض فلسطين.