نتائج شهادة البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل. حالة من الترقب والانتظار الآن تسود الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور في الجزائر. وذلك بعد البيان الصادر من وزارة التربية في الجزائر. حول موعد إعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2021. حيث حددت وزارة التربية تاريخ وتوقيت اعلان نتائج شهادة البكالوريا في الجزائر 2021 عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وأيضاً عبر الهواتف النقالة باستخدام خاصية الرسائل النصية.

كيفية الحصول على نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر برقم التسجيل:-

أتاحت وزارة التربية في الجزائر أمام الطلبة والطالبات، الاستعلام عن نتائج البكالوريا دورة جوان 2021، حيث أشارت إلى أنه يمكن للطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور معرفة نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 عبر اتباع الخطوات البسيطة الآتية:-

1- الدخول على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

2- إدخال رقم التسجيل ثم الضغط على بحث.

وأشارت وزارة التربية إلى أنه يمكن معرفة النتيجة مجاناً عن طريق استخدام الهواتف النقالة للشركات الثلاث العاملة في الجزائر وهي شركات موبيليس، أوريدو، جيزي عن طريق الرسائل النصية.

كذلك فإنه يمكننا مساعدتكم أعزائي الطلبة والطالبات في معرفة النتيجة، فقط قم بكتابة رقم التسجيل وسوف نقوم على الفور بعرض النتيجة بعد اعلان النتيجة من قبل وزارة التربية.

وأضافت وزارة التربية بأن الوزارة سوف تقوم بإشهار نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 يوم الخميس الموافق 22 جويليه 2021 بداية من الساعة الرابعة مساءً، موضحة بأنه يمكن معرفة النتائج بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار، والمتمدرسين فقط وذلك كما يلي:-

* بالنسبة للمترشحين المتمدرسين والأحرار:-

سيتم إعلان النتيجة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، أو مجاناً عن طريق الهواتف الناقلة للمتعاملين الثلاث: موبيليس، أوريدو، جيزي من خلال الرسائل النصية القصير بالرمز *567#.

* بالنسبة للمترشحين المتمدرسين:-

يكون من خلال فضاء الأولياء وذلك عبر إشهار قوائم التلامين الناجحين في ذات اليوم وفي نفس التوقيت بكافة المؤسسات التعليمية والتي اجتاز الطلاب الامتحانات.

وفي نهاية البيان قدمت وزارة التربية بدولة الجزائر التهنئة لجميع الطلبة والطالبات، كما قدمت جزيل الشكر لمؤسسة اتصالات الجزائر والمتعاملين الثلاث، وأيضاً لجميع العاملين في المؤسسات التعليمية لما بذلوه من جهد كبير خلال العام الدراسي المنصرم.