كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، عن فتح باب التقديم لرياض الأطفال 2021 لمن لن يكن لهم الفرصة في التقديم من قبل.

موعد التقديم لرياض الأطفال 2021- 2022 القاهرة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم، أن موعد التقديم لرياض الأطفال للإلتحاق بالعام الدراسي المقبل بدأت من يوم 17 من يوليو الجاري، على أن تنتهي المدة المحددة يوم 31 من يوليو الجاري.

وطالبت المديرية، أولياء الأمور بسرعة التقديم لأبنائهم خلال الفترة التي تم تحديدها لأولياء الأمور الذين لم يتقدموا بعد للتقديم في مرحلة رياض الأطفال.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021- 2022

ومن المقرر، أن تعلن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021- 2022 بعد غلق باب التقديم تمامًا، ليقع على عاتق المديريات المختلفة اعلان النتائج.

تقديم رياض الأطفال 2021- 2022

وكانت قد انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من فترة التقدم لمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى المقبل، بالمدارس الرسمية للغات والحكومية.

ويستطيع أولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2021- 2022 من خلال المديريات، وذلك بعد انتهاء ترتيب المتقدمين حسب السن بالنسبة للمدارس الرسمية للغات.

الجدير بالذكر، أن الأطفال الأكبر سنًا لهم فرصة أعلى للقبول في التنسيق الأول لرياض الأطفال حسب المدارس المتاحة، حيث يتم عمل أكثر من تنسيق حتى انتهاء الأعداد المتقدمة وفقًا للسن المطلوب.