التعليم

بالرقم القومي استعلام النتيجة [email protected] gov. eg بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم فصل كشوف الناجحين PDF

أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة عن نتائج مسابقة معلم مساعد (رياض أطفال/ معلم فصل) بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الخميس، وذلك علي الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، وهو موقع بوابة الوظائف الحكومية، وبالتالي نحن في موقع خبر صح سننشر لكم الرابط الخاص بهذه النتيجة المرتقبة، فهل الجميع علي إنتباه من أجل تلقي النتيجة التي كانت صادمة في بعض التفاصيل ومبشرة للبعض الآخر الذي كان مسروراً بها للغاية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم كشوف الناجحين

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي قد وجه الجهاز بالامس ، من أجل إعلان النتائج وهو ما حدث، حيث تم إعلان نتائج المسابقات على موقع بوابة الوظائف الحكومية(https://jobs.caoa.gov.eg) وتسليمها إلى الوزارات المعنية لإعمال شئونها، بحيث تم الإعلان اليوم الخميس نتيجة مسابقة معلم مساعد فصل والمسابقة التكميلية لمعلم مساعد رياض أطفال، مؤكداً دعمه التام لآلية عمل المسابقات المركزية بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والتي توفر إمكانية اختبار أكثر من 1500 متقدم إليكترونياً في اليوم الواحد، مع ضمان اختيار أكفأ المتقدمين لشغل الوظائف العامة، وتوفير مباديء الشفافية والنزاهة والعدالة في عملية الاختيار التي تمنح فرصاً متكافئة بين المتقدمين، دون أدنى تدخل بشري، مطالباً المُرشحين لشغل الوظائف بالالتزام بمدونة السلوك الوظيفي والارتقاء بالخدمات العامة وحسن معاملة المواطنين.

يمك لجميع من تقدم في هذه المسابقة أن يحصل علي النتيجة عن طريق الخطوات التالية :-

  • الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية من هنا .
  • اختيار زر استعلام.
  • إدخال الرقم القومي ورقم التقديم.
  • الضغط على استعلام.
  • وستظهر النتيجة.
  • في حال النجاح سيتم كتابة العبارة التالية : اجتزت مرحلة الاختبار الإلكتروني، ويلزم اجتياز التدريب الذي يحدد بمعرفة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • في حال عدم التوفيق في المسابقة سيتم كتابة العبارة التالية : عفوا، ندعو لكم بالتوفيق في المسابقات القادمة…نرجو المتابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى