xxx videos

تراجُع سعر فئة النص فل من سيارة هوندا اكورد 2021 لأكثر من 15 ألف، نتحدث اليوم عن أحد إصدارات هوندا المميزة خلال العام الحالي وهي فئة اي اكس EX من طراز أكورد، سيارة سيدان عملية بها كافة المواصفات التي تحتاج إليها كما أن محركها اقتصادي في استهلاك الوقود وسعرها مناسب. وكعادتنا من خلال موقعكم ثقفني نقدم لكم أحدث العروض والتخفيضات المتاحة على السيارات بالممكة، حيث توفر حالياً عرض مغري على فئة EX من هوندا اكورد موديل 2021 بشركة عبد الله هاشم المحدودة. إليكم أبرز مواصفات وتجهيزات اكورد اي اكس الجديدة وأقل سعر لها داخل المملكة.

تخفيض سعر هوندا اكورد نص فل 2021

تعتبر فئة اي اكس من اكورد هي واحدة من 5 فئات طرحتها هوندا هذا العام، وهي تأتي بمواصفات متوسطة من ناحية السعر والتجهيزات، حيث تسبقها كل من فئة ال اكس وسعرها 96900 ريال وفئة ال اكس سبورت وسعرها 105900 ريال، وتأتي بعدها فئة اي اكس ال بسعر 120900 ريال وفئة سبورت بسعر 132900 ريال. أما فئة النص فل فقد انخفض سعرها إلى 110 ألف و900 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، وذلك  بدلا من 125 ألف و350 ريال وبخصم يصل إلى 12 بالمائة ضمن عروض السيارات بشركة عبد اللة هاشم المحدودة.

سعر هوندا اكورد ex الجديدة
اكورد نص فل الجديدة

تأتي الفئة المتوسطة من اكورد بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 198 حصان، وهي تعمل بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي، السيارة اقتصادية من الطراز الأول حيث تمكنك من السير مسافة 18.4 كيلو متر باستخدام لتر واحد من البنزين. فئة EX مزودة بحساسات خلفية واضاءات امامية وخلفية LED مع أنوار ليد نهارية وكشافات ضباب، الجنوط مقاس 17 إنش وهناك تطعيمات كروم مع شبك أمامي ومقابض للأبواب من الكروم أيضاً . هوندا اكورد اي اكس EX 2021 بها فرامل ABS مع حساس لنظام الثبات الالكتروني وحساس كفرات، ايرباج للسائق والراكب وايرباجات جانبية (عدد ثماني وسائد هوائية) وعدد خمس احزمة امان.

عروض سيارات 2021
هوندا اكورد EX 2021

مزايا اكورد 2021 فئة EX

تتميز فئة النص فل بنظام تثبيت سرعة ذكي يمكن التحكم فيه بسهولة من خلال عجلة القيادة، والتي تأتي مكسوة بالجلد وتمتد وظائفها للتحكم أيضاً في النظام الصوتي والبلوتوث. فتح السيارة بالريموت وتشغيل المحرك عن طريق الزر. كما تتميز سيارة هوندا اكورد EX 2021 نص فل الاقتصادية بوجود حساس لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات، مع تقنية التحكم في الانزلاق وتقنية دعم المكابح كوسائل لازمة لزيادة الأمان.

يأتي الموديل الجديد من فئة اي اكس من الداخل بمقاعد مخمل مع فورميكا تخشيب علي الابواب ومرآة تعتيم داخلية، تحكم كهربائي في كل من مقعد السائق والراكب، جلنط كهرائي بخاصية الاوتو هولد، أقفال آلية للأبواب قفل مركزي ونوافذ كهربائية سنتر لوك ومكيف أوتوماتيك بتحكم منفصل بين السائق والراكب، بالاضافة إلى منافذ متعددة للشحن والطاقة وفتحات تكيف خلفية في هوندا اكورد نص فل موديل 2021.