xxx videos

عروض لولو العد التنازلي للعام الجديد مع عروض العد التنازلي النهائية داخل لولو هايبر ماركت المنطقة الشرقية في السعودية، يمنحك لولو إمكانية إتمام أكبر عملية بيع عبر الإنترنت على مجموعة ضخمة من المنتجات، وذلك بداية من يوم 30 ديسمبر 11 مساءً وحتى يوم 31 ديسمبر منتصف الليل، لذلك احصل على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، واستمتع بالراحة واستعد للتسوق بكميات كبيرة، كما سيكون آخر يومين من عام 2021 هما أكبر يومين للتخفيضات في لولو هايبر، يمكنك إلقاء نظرة على هذه العروض الرائعة، المتوفرة حصريًا في متاجر لولو المنطقة الشرقية يومي 30 و31 ديسمبر فقط، خصومات العد التنازلي داخل لولو هايبر ماركت على كافة المنتجات الأساسية والأجهزة المنزلية، كما أن هناك منتجات وصلت أسعارها إلى 99 هلله، فلا تفوتها.

عروض لولو العد التنازلي:

عروض لولو العد التنازلي
خصومات لولو
  • اشتري قشطة طازجة حوالي 500 جرام، مقدمه من لولو هايبر ماركت المنطقة الشرقية ضمن خصومات العد التنازلي للعام الجديد بسعر 5.50 ريال سعودي وهو سعر البيع للعملاء بعد الخصم وبدلاً من سعر المنتج الأصلي قبل التخفيض وهو 12.75 ريال سعودي.
  • كما يمكنك الحصول على 500 جرام من اللوز العادي بسعر 27.50 ريال سعودي، وهو سعر البيع الأساسي للعملاء قبل التخفيض، وأما بالنسبة لسعر البيع بعد التخفيض هو 15.95 ريال سعودي.
  • أيضا تقدم لولو عرض على منتجها ( لولو شرائح بطاطس مثلثة ) وزن 1 كيلو جرام. وبسعر 6.95 ريال سعودي بدلا من سعر 14.95 ريال سعودي.
  • عرض على لولو أرز ثانجافور كوروفا، مسلوق، وزن 5 كيلو جرام. مقدم من لولو بسعر البيع الأصلي وهو 26.95 ريال سعودي، وسعر البيع بعد خصومات لولو هو 13.45 ريال سعودي.
  • احصل على عروض مخصصة من لولو هايبر ماركت المنطقة الشرقية داخل المملكة. على صابون إميريال ليزر 5 + 1 مجانا من هايبر لولو وبسعر 3.45 ريال سعودي. بعد الخصم بدلاً من سعر 8.80 ريال سعودي.
  • خصومات على داوني منعم للأقمشة حجم 3 لتر بسعر 9.95 ريال سعودي. وبدلاً من السعر الأساسي قبل الخصم وهو 26.95 ريال سعودي.
  • كل ذلك وأكثر ستحصل عليه من داخل فروع هايبر لولو في المنطقة الشرقية داخل السعودية. وليس في أي مكان آخر، وخصوصاً مع عروض وخصومات العد التنازلي للعام الجديد.