xxx videos

عروض نهاية العام مع لولو، تسوق الآن من أقرب سوق لولو هايبر ماركت في المنطقة الشرقية من يوم ٢٦ وحتى يوم ٣١ ديسمبر، واحصل على خصومات مغرية على البقالة والمنتجات المنزلية، واحصل أيضا على أفضل عروض نهاية العام مع لولو السعودية، كما يمكنك الحصول على خصومات رائعة على الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية، واستفيد من أفضل عروض نهاية العام مع لولو هايبر ماركت السعودية، أيضا يمكنك تحقيق أكبر استفادة من جميع خصومات هايبر لولو في المملكة والحصول على كافة احتياجاتك المنزلية للأسرة والبيت العصري، وعروض أخرى على الشاشات والأجهزة التكنولوجيا الحديثة.

عروض نهاية العام مع لولو:

عروض نهاية العام مع لولو
أفضل عروض نهاية العام
  • اشتري الآن من هايبر لولو في السعودية وحقق أكبر توفير عند الحصول على تخفيضات نهاية العام من داخل كافه فروع لولو في السعودية، وخصومات على أريتي خلاط 430 واط بسعر الخلاط الأصلي قبل الخصم وهو 149 ريال سعودي للخلاط قبل الخصم لمقدم من لولو، وأما النسبة لسعر الخلاط بعد الخصم فهو 69 ريال سعودي.
  • عرض على مايكروسوفت سيرفيس جو 3، سعه 128 جيجا بايت، مقدم من لولو هايبر ماركت في المنطقة الشرقية، بسعر 2299 ريال سعودي بدلاً من سعر الجهاز الأساسي قبل التخفيض وهو 2599 ريال سعودي.
  • يمكنك الحصول على عرض هايبر لولو على تكنو سبارك 8، سعه 32 جيجا بايت. بسعر الهاتف الأصلي قبل الخصم وهو 499 ريال سعودي، وأما بالنسبة للسعر بعد الخصم هو 449 ريال سعودي.
  • كما يمكنك تحقيق أكبر استفادة مع تخفيضات نهاية العام من لولو هايبر ماركت المنطقة الشرقية. من يوم 26 إلى يوم ٣١ ديسمبر وخصم على أيكون شاشة ذكية ليد 43 بوصة. سعر الشاشة هو 849 ريال سعودي بعد التخفيض المقدم من هايبر لولو. وبدلا من سعر الشاشة الأصلي قبل التخفيض وهو 1399 ريال سعودي. وهو سعر البيع الأساسي لكافة عملاء لولو قبل الخصم.
  • الآن يمكن شراء شاشة سوني ذكية عالية الوضوح جوجل، 65 بوصة، 4K. بسعر البيع الأساسي لجميع عملاء هايبر لولو في السعودي قبل الخصم وهو 10999 ريال سعودي. ولكن بالنسبة لسعر البيع للعملاء بعد التخفيض فهو 3899 ريال سعودي. كما أن توصيله لحد باب بيتك مجاناً من لولو هايبر ماركت.