عروض أسواق العثيم بالسعودية على جميع السلع

أسواق عبدالله العثيم الأسبوعية بالسعودية، وخصومات على كل السلع والمنتجات الضرورية والاساسية لكل منزل ممتازة ولا يوجد مثيل لها على مستوي المملكة حيث تصل الخصومات لأكثر من 60٪ لإرضاء العملاء، ويتميز أسواق العثيم بوجود العديد من الفروع داخل السعودية وأيضاً العديد من الدول العربية ويتميز أيضاً بتوافر كل السلع الضرورية في كل الفروع وبأسعار متفاوتة لتناسب جميع العملاء وعروض مستمرة وهدايا مجاناً بالإضافة إلى سحب على هدايا قيمة وكل هذا من أجعل تريح العميل والتوفير له و الحصول على إسعاده.

عروض أسواق العثيم على جميع المنتجات :

يشمل أسواق العثيم كل المنتجات والسلع الضرورية بالعروض والخصومات الهائلة التي يعملها بإستمرار وتوافر العروض في كل الفروع لتسهيل الحصول على العرض الأن بأقل جهد مبزول من قبل العملاء ما من منتج تحتاج إليه إلا وسوف يكون متوفر في كل الفروع وبسعر مناسب للجميع، والخصومات تشمل جميع المنتجات والأقسام المتواجده بداخلة كالسلع الغذائية ومنتجات العناية الشخصية والبشرة وقسم الأجهزة الكهربائية وقسم الملابس، وقسم منتجات الألبان والجبن ومنتجات الدواجن واللحوم والفاكهة والخضروات ايضاً، ومنتجات النظافة كلاً منهم يختص بخصومات هائلة.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية:

  • زيت زيتون الجوف عضوي لا غنى عن إضافته على الطعام وأمن على الصحة، 1 لتر السعر للحبة قبل العرض 45.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 32.95 ريال سعودي.
  • زيت زيتون الجوف زجاج عالي الجودة، 250 مل السعر للحبة 13.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 8.95 ريال سعودي.
  • زيت زيتون الجوف 500 مل عبوة وسط، يوجد عليها خصم يصل ل 50٪السعر للحبة قبل العرض 24.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 15.95 ريال سعودي.
  • زيتون الجوف الأسود ذات مذاق رائع، 600 جم السعر للحبة قبل العرض 12.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 9.95 ريال سعودي.
  • طحينة الكسيح الذهبية 900 جم السعر للحبة قبل العرض 30.75 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 19.95 ريال سعودي.
  • كاتشب طماطم لبيز للإستمتاع بمذاق شهي يلزم توافر بجانب المأكولات، 760 جم السعر للحبة قبل العرض 13.75 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 10.95 ريال سعودي.
  • حمص الكسيح بالطحين عرض التوفير، 4×135 جم السعر للربطة قبل العرض 14.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 9.95 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى