عروض اليوم الوطني السعودي ال91 من أشهر مطاعم المملكة

تحتفل المملكة العربية السعودية بعد أيام قليلة بذكري اليوم الوطني السعودي ال91 حيث تقام الاحتفالات وتقدم العروض من المطاعم والمحلات التجارية والشركات وعروض للسيارات وغيرها وتنظم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة احتفالات ضخمة وكبيرة للتعبير عن اعتزاز المواطنين سواء كبار أو صغار بوطنهم الغالي  وذكري توحيده تحت قيادة الملك عبد العزيز آل سعود ويعايدون وطنهم الغالي بأقوي عبارات التهنئة التي تكون نابعة من أعماقهم ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم عروض أشهر المطاعم في المملكة المقدمة بمناسبة اليوم الوطني.

عروض اليوم الوطني السعودي من المطاعم بالمملكة

ينتظر المواطنين والمقيمين ذكري اليوم الوطني الذي يأتي كل عام في يوم الثالث والعشرين من سبتمبر وذلك للتمتع والحصول على أقوي العروض والتخفيضات المقدمة.

عروض مطعم العارضي

  • العرض الأقوى من مطعم العارضي احصل على 2 دجاج مع الرز 2 كنافة 2 جريش أو قرصان 1 ايدامات 1 بيبسي 1 مقبلات كل هذا بسعر 91 ريال سعودي فقط بدلاً من 133 ريال ويبدأ هذا العرض من يوم الثلاثاء الموافق 23/9/2021 ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
  • أحصل على طبخ ذبيحة صحن واحد بسعر 91 ريال سعودي بدلاً من 150 ريال ويستمر هذا العرض لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الثلاثاء المقبل.
مطعم العارضي

عروض مطعم شامي

يقدم مطعم شامي عروض اليوم الوطني وجبات الأفراد والعائلة حيث تكون تلك الوجبات متوفرة يوم الثلاثاء الموافق 23/9/2821.

  • أحصل على وجبة لشخصين من مطعم شامي بسعر 91 ريال سعودي فقط.
  • أحصل على شاورما العائلة+ بيبيسي بسعر 91 ريال سعودي فقط.
عروض اليوم الوطني

عروض المطعم السعودي

يقدم المطعم السعودي عروض من يوم 22 حتي 24 سبتمبر 2021 ومنها أحصل على أي حبتين دجاج مدفون أو مندي أو شواية أو مظبي مع 1 جريش و 1 قرصان 2 سلطة حار و 1 سلطة خضراء و4 بيبسي و2 طحينه كل ذلك بسعر 91 ريال سعودي فقط.

عروض مطعم بيتزا عالحطب

يقدم مطعم بيتزا عالحطب عروض اليوم الوطني السعودي التي تستمر حتي نهاية سبتمبر الجاري حيث يقدم المطعم عرض أشتري 2 بيتزا واحصل على الثالثة مجاناً.

عروض المطاعم

مطعم الدكة بجدة

  • ربع خروف حري مديني و 10 بريك لحم أو جبنه و1 بيبسي حجم عائلي بسعر 491 ريال سعودي.
  • خروف حري مديني و 20 بريك لحم أو جبنه و2 بيبسي حجم عائلي بسعر 891 ريال سعودي.
عروض مطعم الدكة بجدة
عروض اليوم الوطني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى