عروض التوفير من أسواق العثيم ، عروض استثنائية وخصومات جنونية في أسواق العثيم، تحت شعار وفر أموالك وأحصل على جميع منتجاتك تقدم أسواق العثيم ضمن فاعليات عودة المدارس واستكمالًا لسلسة العروض الحصرية تقدم أقوى العروض المميزة والتي لا ينافسها أي عرض في المملكة السعودية، تشمل العروض كل السلع الغذائية الاستهلاكية المنزلية وجميع الأجهزة الإلكترونية، تنتهي عروض هذا الأسبوع بنهاية يوم 14 سبتمبر.

عروض التوفير من أسواق العثيم في المملكة السعودية

مكرونة هالي (400 جرام)، تعد المكرونة أحد أكثر المأكولات الغذائية انتشارًا في مختلف بلدان العالم وذلك نظرًا للفوائد العديدة التي تحتوي عليها المكرونة وتمد بها الجسم حيث أنها تساعد في تقوية الجهاز الهضمي والأعصاب وتعيد إلى الجسم طاقته كما أنها تيسر عملية الهضم وتقي الجسم من هشاشة العظام، متوفرة في أسواق العثيم بسعر 3.95 ريال لعدد 3 أكياس بدلًا من 7.50 ريال.

العثيم
العثيم

فلفل أصفر/ أحمر، بالإضافة إلى أن الفلفل يعطى نكه وشكل مميز للطعام يحتوي على عدد كبير من الفوائد الصحية التي يدعم بها صحتنا حيث أنه يساعد في تقوية صحة العينين والمساهمة في التخلص من الوزن الزائد والحماية من السرطان والمحافظة على البشرة، متاح في متاجر العثيم بسعر 8.95 ريال للكيلو.

كمثري كوسيا، تتمتع الكمثري بمذاق خاص يجعلها أحد أكثر الفواكه المحببة لنا جميعًا وعلاوة على ذلك تمتلك الكمثري فوائد عديدة تقدمها لنا حيث أنها تساعد في تقوية المناعة وتحسين صحة الأمعاء والوقاية من الالتهابات وتعزيز صحة القلب وتساهم في تقليل نسبة السكر في الدم، متوفرة لدينا في محلات العثيم بسعر 7.95 ريال للكيلو.

عروض العثيم الطازج
عروض العثيم الطازج

عروض الأجهزة الإلكترونية العثيم

جوال فيفو واي 20 اس، يتميز الجوال بإمكانيته المرتفعة حيث أن جوال مدعم بتقنية 4g وتأتي السعة التخزينية للجوال بحجم 128 جيجابايت وذاكرة رام 8 جيجا رام كما أن الجوال يتميز بوجد ثلاث كاميرات خلفية عالية متنوعة الجودة وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير، متاح لدي ماركت العثيم بسعر 685 ريال للجوال الواحد.

شاشة ارو ال أي دي سمارت 50 بوصة، تتميز الشاشة بجودة الصورة ونقائها حيث تصل جودة الصور إلى 4k وسهولة الاتصال السريع بالأنترنت، متاحة لدي متاجر العثيم بسعر 1399 ريال للشاشة الواحدة.