xxx videos




هايبر بنده وعروض شهر أغسطس المميزة جدا علي مختلف المنتجات الغذائية – ثقفني























يقدم لكم هايبر بنده عروض شهر أغسطس على مختلف المنتجات الغذائية واللحوم والأسماك، في فروعه بالمملكة العربية السعودية، حيث يتميز بنده ماركت بكثرة وروعة عروضه وتخفيضاته المستمرة خلال السنة وفي جميع المناسبات وأيضا يتميز بجودة المنتجات الغذائية التي تقدم من خلاله، فنقدم لكم أحدث العروض والتخفيضات التي يقدمها في هذا الشهر ، وإليكم ايضا عروض الأجهزة الكهربائية من لولو هايبر في شهر أغسطس .

هايبر بنده وعروض شهر أغسطس المميزة جدا

هايبر بنده وعروض شهر أغسطس المميزة جدا علي مختلف المنتجات الغذائية
هايبر بنده وعروض شهر أغسطس المميزة جدا علي مختلف المنتجات الغذائية
أسواق بنده السعودية
أسواق بنده السعودية
  • كيلو من البصل الأحمر المصري. ٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢.٥ ريال سعودي، فالبصل يحتوي علي مضادات للأكسدة بصورة كبيرة جدا مما يميزه، وأيضا يساعد في تقليل نسبة الكوليسترول فالجسم ويحتوي علي فيتامين سي وهو مهم جدا لرفع مناعة الجسم وحمايته من الأمراض إضافة إلى مذاقه المميز جدا، حليب أنكور مجفف كامل الدسم ٢.٢٥ كيلو فقط بسعر ٣٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٧٢.٩٥ ريال سعودي.
  • ثم يكون أرز بسمتي بنجابي المهيدب ١٠ كيلو بسعر ٧٣.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٩٢.٩٥ ريال سعودي، بينما ٢ عبوة زيت دوار الشمس شروق ١.٥ لتر بسعر مميز فقط ١٧.٥ ريال سعودي بدلا من ٣٥ ريال سعودي.
  • بينما ٣ كيلو من الموز الفلبيني فقط بسعر ٩.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٨.٩٥ ريال سعودي، فمن فوائد الموز أنه غني جدا بعنصر البوتاسيوم المهم لصحة الجسم وإمداده بالطاقة، ويساعد أيضا في إنقاص الوزن، ويحافظ على الجهاز الهضمي، بينما يكون سعر الكيلو من اللبنة التركية ١٤.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٢.٩٥ ريال سعودي.
  • ثم يقدم بنده قطع دجاج متنوعة بسعر ١٠.٢٥ ريال سعودي بدلا من ١٤.٥ ريال سعودي.
  • بينما يكون وزن ٥٠٠ جرام من صدور الدجاج الطفيلية بسعر ١٦.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٠.٧٥ ريال سعودي،ثم نجد كيلو ظن مكعبات اللحم البقري البرازيلي فقط بسعر ٢٥.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٩.٩٥ ريال سعودي.

تخفيضات الأسبوع من بنده هايبر ماركت بالسعودية

تخفيضات الأسبوع من بنده هايبر ماركت بالسعودية
تخفيضات الأسبوع من بنده هايبر ماركت بالسعودية
عروض أغسطس
عروض أغسطس
  •  ٦ عبوات حليب مركز المراعي فقط بسعر ١٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٩.٥ ريال سعودي، ٥ عبوة قشطة حلي فقط بسعر ٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٤.٩٥ ريال سعودي.
  • ثم يكون ٣ عبوة زبدة طبيعية غير مملحة من المراعي بسعر ٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ١٣.٩٥ ريال سعودي، عبوة كاتشب الطماطم من هاينز بسعر ٨.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٢٢.٩٥ ريال سعودي.
  •  جبنة مربعات كيري بسعر مميز جدا في هذا العرض فقط ٢١.٩٥ ريال سعودي بدلا من ٣٤.٩٥ ريال سعودي.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ