وزيرة الثقافة تكرم أبطال وشعراء حرب العاشر من رمضان بالهناجر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كرمت منذ قليل، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، عدد من أبطال حرب أكتوبر خلال احتفالية ذكرى نصر العاشر من رمضان، والتي يقيمها قطاع الإنتاج الثقافي ضمن برنامج «هل هلالك» في الساحة الخارجية لمركز الهناجر للفنون بالأوبرا.

وضمت قائمة المكرمين كل من اللواء أركان حرب حمدي لبيب عثمان، واللواء سنوسي محمد، وصابر محمد كاسح، عاطف محمد لبيب، على علاء الدين، واللواء عمر على عز الدين، ومحمد أحمد التميمي، محسن أنور حافظ، محيي الدين خليل نوح، هاشم أبو الفضل، صالح الحسيني، أحمد ماهر عوض.

ومن المكرمين أيضا، العميد أمجد إبراهيم طعيمة، ومساعد مصيلحي على عبد المجيد، ومساعد عبد المنعم عبد الفتاح عبد الغفار، ومساعد عبد الجواد مسعد محمد سويلم.

وكرمت وزيرة الثقافة أيضا أسماء عدد من شعراء أغاني نصر العاشر من رمضان، وأهدتهم شهادات تقدير، وهم، عبد الرحيم منصور وتسلم التكريم ابنه أخيه مي منصور، واسم الشاعر محمد حمزة، تسلمتها نجلته دعاء محمد حمزة، واسم الخال عبد الرحمن الأبنودي تسلمتها نجلته آية، واسم الموسيقار على إسماعيل واسم زوجته الشاعرة نبيلة حسين، تسلمتها نجلتهما شجون على إسماعيل.

وتفقدت وزيرة الثقافة في بداية الاحتفالية، ركن الطفل المقام بالساحة الخارجية لمركز الهناجر للفنون، ضمن احتفالات برنامج «هل هلالك»، بشهر رمضان.

ويحضر الاحتفالية، المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، والفنان أشرف زكي رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ونقيب الممثلين، والفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والفنان ياسر صادق رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، ونخبة من الفنانين والمثقفين.

هذا المقال "وزيرة الثقافة تكرم أبطال وشعراء حرب العاشر من رمضان بالهناجر" من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق