تردد قناة إم بي سي ماكس الجديد 2021 على نايل سات، قناة mbc max هي إحدى قنوات مجموعة mbc السعودية، وتتخصص قناة إم بي سي ماكس ببث الأفلام الأجنبية الجديدة الحصرية التي تعرض على السينما.
نستعرض لكم عبر مقالنا تردد قناة ام بي سي max نايل سات حيث يتزايد البحث بشكل مستمر بعد حصول القناة على تحديث جديد، لتحسين مميزاتها وتغطية أكبر المناطق حول العالم، بجودة عالية و تقنية افضل للاستمتتاع بأفضل الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية.

اقرأ أيضاً : تردد قناة ميلودي كلاسيك Melody Classic TV الجديد 2020 على نايلسات

قناة mbc max

نجحت القناة في جذب أكبر عدد من المشاهدين في الوطن العربي من محبين الأفلام الأجنبية بكافة تصنيفاتها”الأكشن، الدراما، الجريمة، الرعب، الكوميدي” ، تبث القناة برامجها على مدار اليوم بدون انقطاع.
تميزت القناة بعرضها الكثير من الأفلام الجديدة الحصرية التي تبث لأول مرة في السينما حول العالم، حيث تفوز دوما بالعرض الأول بعد السينما ، وهذا ما يميزها عن غيرها من قنوات الأفلام، كما تبث أفلام حازت على جوائز كبيرة عالمية وأصبح لها صدى كبير جدًا من الاهتمام العالمي.

تردد قناة إم بي سي ماكس 2021

لضبط تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد على نايل سات ، قم بتجهيز جهاز الاستقبال خاصتك وقم ببرمجة القناة من خلال البيانات التالية التي نطرحها لكم :

  • التردد : 11470
  • معدل ترميز : 27500
  • معامل تصحيح الخطأ :  3/4
  • الاستقطاب: عمودي

اقرأ أيضاً: تردد قناة توب موفيز 2021 على نايل سات – قناة الرعب الجديدة Top Movies 2021

تردد قناة ام بي سي max على نايل سات

لا تقتصر القناة على بث الأفلام الأجنبية الجديدة والقديمة بل تعرض مجموعة من البرامج الرائعة ذات المحتوى الهادف والجذاب مثل برامج اللقاءات مع كبار النجوم والمشاهير ومعرفة خفايا وكواليس الأفلام قبل عرضها.