ترتيب الدوري الإنجليزي .. حكاية قط وفار في الصدارة.. وآرسنال يخطط لمفاجأة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترتيب الدوري الإنجليزي، يكشف عن بطولة هي الأقوى عالميا والأكثر سخونة من حيث المنافسة والتحدي بين 6 من كبار أوروبا تبدو المنافسات بينها في إطار بطولة الدوري كأنها نهائيات قارية أو عالمية.

الدوري الإنجليزي يضم أكبر عدد من محترفي الكرة في العالم، ونجوم اللعبة الذين يمنحونها روح الحماسة وملح التشويق ويزيدون من شغف التعلق بها.

6 في المنافسة

بأكبر عدد من الفرق الطامحة للبطولة يأتي الدوري الإنجليزي على رأس البطولات العالمية بـ 6 فرق تأمل سنويا في إضافة اللقب إلى تاريخها.

مدينة مانشستر بفريقيها السيتي واليونايتد، بينما لندن تأتى بثلاثة فرق من العيار الثقيل وهي توتنهام والأرسنال وتشيلسي، في ظل تواجد قوي لممثل مدينة ليفربول الذي يلعب له الفرعون المصري محمد صلاح.

صراع الصدارة 

بفارق نقطتين يمشي ليفربول وحيدا في الصدارة لوقت مؤقت بعد أن ضم 3 نقاط إلى جعبته انتزعها من اللندني الكبير تشيلسي في مباراة مثيرة بالأمس ليصل إلى النقطة 85 من 34 مباراة لعبها متفوقا على السيتي الذي يخلفه بعدد نقاط 83 غير أن له مباراة سيلعبها ليتساوى في عدد المباريات مع ليفربول.

كلا الفريقين فاز في آخر 5 مباريات على التوالي، ما ينبئ أن التشبث بالقمة حتمي، وضم الدرع الإنجليزي إلى ألقاب كل منهما مهمة لا استهانة فيها ولا تراجع.

صراع المركز الرابع

المركزان الثالث والرابع سوف يتأهلان برفقة البطل والوصيف إلى دوري أبطال أوروبا، ومن هذا المنطلق يبرز صراع آخر لا يقل قوة على انتزاع بطاقة التأهل للبطولة الأوروبية الأقوى للأندية بين تشيلسي وآرسنال وتوتنهام ومانشستر يونايتد.

الحظوظ تصب في مصلحة آرسنال صاحب المركز السادس برصيد 63 نقطة غير أن له مباراتين مؤجلتين ما يضمن له المركز الثالث أو الرابع بجدارة حال الفوز ليبلغ النقطة 69، بينما يطمح توتنهام في الحصول على 3 نقاط أيضا من مباراة مؤجلة ليصل إلى النقطة 70، في حين يبتعد مانشستر يونايتد وتشيلسي عن المنافسة بفارق نقطة ونقطتين بالترتيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق