تعرف على سبب إرسال الأهلي 25 ألف دولار إلى إتحاد الكرة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الأهلي يرسل مبلغ 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة

أرسل النادى الأهلى 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة؛ لاستقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل فى الدورى.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن بيراميدز لم يسدد قيمة استقدام الحكام الأجانب للمباراة، على اعتبار أنه يرغب فى استقدام حكام أجانب لكل مبارياته فى الدورى، موضحًا أنه من المنتظر أن يستقدم اتحاد الكرة حكامًا أجانب من المبلغ الذى أرسله الأهلي، وعدم الحصول على أموال من بيراميدز، باعتبار أن الأهلي هو صاحب الملعب فى مباراة الخميس، بجانب أنه يرغب فى إقامة المباراة بحكام أجانب.

يذكر أن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الأول من منافسات الدوري المصري الممتاز انتهت بفوز بيراميدز 1/2.

لاسارتي يجتمع باللاعبيين قبل مران اليوم

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي اليوم استعداداته، لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، أمس الأول السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسوف يلقي مارتن لاسارتي، المدير الفني لـ النادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الاثنين؛ استعدادًا لـ مباراة الأهلي وبيراميدز.

ويتناول لاسارتي في المحاضرة الحديث عن ضرورة إغلاق الملف الإفريقي والتركيز في المرحلة الحالية، التي تشهد خوض العديد من المنافسات الحاسمة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بجانب الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة 2-1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق