حظك اليوم.. برج الميزان 15-4-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الميزان

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ«برج الميزان»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

بصرف النظر عن تجنب خطر الاختناق، فإن الطعام المضغ يساعدنا في تجنب الإفراط في فرض ضرائب على الغدد الهضمية. كثير من الناس الذين يتناولون طعامهم يفرطون في عمل الغدد، ويجدون أنهم "يبقون جائعًا" حتى بعد الأكل!

على الصعيد المهني:

شخص ما لديه آراء جذرية للغاية سيجعل حياتك صعبة إلى حد ما. هذا الشخص لا يريد رؤيتك تنجح. هناك تضارب صارخ في المصالح وبصراحة تامة، هناك القليل للغاية الذي يمكنك القيام به ولكن حاول أن تكون مرنًا.

على الصعيد الصحي:

اختيار الأغذية الطازجة المتوفرة وإعداد مجموعة متنوعة من الوجبات الصحية بحيث يتم تغطية جميع القواعد الغذائية الخاصة بك هو المفتاح.

هذا المقال "حظك اليوم.. برج الميزان 15-4-2019" من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق