حظك اليوم.. برج السرطان 15-4-2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج السرطان

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ«برج السرطان»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

يمكن للمشاعر أن تتأرجح في اتجاه واحد ثم تعود، ومع التكوين النجمي الحالي، قد يكون هذا هو الحال في علاقة مهمة، ومع ذلك، يتعين عليكما التعمق أكثر من المشكلات السطحية لاكتشاف ما تشعر به حيال اتصالك، من المفيد أن نكون صادقين ومناقشة ما إذا كان من الصواب أن تستمر كما أنت أم لا. قرار جريء!

على الصعيد المهني:

لن يؤلمك أن تنظر إلى عملك بعين بعين أكثر أهمية، ترقب بشدة الأخطاء أو السهو، كن ناقدًا خاصًا لك حتى تتمكن من حل أي مشاكل في مهدك قبل أن يراها شخص آخر أولًا ولا يفكر فيك كثيرًا.

على الصعيد الصحي:

يمكن للسلطات الخضراء المورقة والخضروات الجذرية أن تحدث فرقًا كبيرًا في نظرتك للحياة، صدق أو لا تصدق. يمكنك قضاء ليلة من الصالة الرياضية والتخطيط لبعض الوجبات التي تشمل هذه المكونات.

هذا المقال "حظك اليوم.. برج السرطان 15-4-2019" من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق