الداخلية تضبط عدد كبير من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمكن الاجهزة الأمنية لقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط عدد كبير من حالات الاتجار بالمواد المخدرة، بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد، حيث تمكنت من ضبط 69 قضية، وجرى القبض على عدد كبير من المتهمين وكميات مختلفة من المواد المخدرة ما بين الحشيش والأستروكس والأقراص المخدرة.

كانت الأجهزة الأمنية شنت حملة مكثفة لضبط وملاحقة العناصر الإجرامية من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد.

ووجهت الإدارة حملة أمنية مُكبرة استهدفت محيط المدارس والجامعات والمعاهد، لضبط مروجي المواد المخدرة بكافة أنواعها لحماية الشباب وحفظ الأمن بمحيط تلك المنشآت، وعقب اتخاذ كافة الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت نتائج جهود الحملة على مدار ثلاثة أيام عن ضبط (69) قضية "اتجار وحيازة مواد مخدرة" بلغ عدد المتهمين فيها (85) متهماً.. وبحوزتهم المضبوطات الآتية:

- كمية من مخدر البانجو وزنت ( 10,400 كيلو جرام).

- كمية من مخدر الحشيش وزنت ( 15,220 كيلو جرام).

- كمية من مخدر الهيروين وزنت ( 2,572 كيلو جرام).

- كمية من مخدر الأستروكس وزنت ( 550 جراما).

- كمية من مخدر الأفيون وزنت ( 30 جراما).

- كمية من مخدر الآيس وزنت ( 20 جراما).

- (7163) قرصا مخدرا لعقار الترامادول.

- (23) قرصا مخدرا لعقار الإكستاسى.

- (639) قرصا و"أمبول مؤثر".

كما تم ضبط مبلغ مالي بحوزة المتهمين قدره (84,845 ألف جنيه- 87 هاتفا محمولا- 8 سيارات- 8 دراجات نارية - 15 قطعة سلاح أبيض – 6 ميزان – فرد خرطوش وطلقة لذات العيار- قنينة زجاجية للتعاطى- ماكينة كهربائية للصق الأكياس).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

هذا المقال "الداخلية تضبط عدد كبير من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بمحيط المدارس والجامعات والمعاهد" من موقع (السبورة) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو السبورة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق