كلاكيت تانى مرة والد أنغام يهاجم ابنته أعلم أنك تستعجلين دفنى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع
بدأت الخلافات بين المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان بسبب رغبتها في الخروج من عباءة والدها والاستقلال بحياتها الفنية، وهو ما تسبب في قطيعة فنية بينهما، وصرحت "أنغام" حينها بقولها: "أبي أراد كسر أنفي". 

وعلق الموسيقار محمد علي سليمان، في لقاء سابق له، على تلك الخلافات التي استمرت لأكثر من 10 سنوات بأن ابنته تعمدت تشويه صورته في الإعلام، إضافة إلى تنكرها لأفضاله ومساعدته لها، رغم أن ألحانه كانت سببًا في شهرتها عندما دخلت الفن وعمرها 16 عامًا.

ومؤخرًا نشب خلاف جديد بين المطربة أنغام ووالدها الموسيقار محمد علي سليمان، وذلك بسبب أن نجلته لم تغنِ أي أغنية من ألحانه في حفلها الغنائي الذى أقيم بدار الأوبرا يوم الأربعاء الماضي، رغم أن الجمهور طالبها بغناء أغنية "الركن البعيد الهادي".

وكتب الموسيقار محمد علي سليمان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اكتشفت إننى لست وحدى أعلم أنك تستعجلين (دفنى)، بل كل الناس الطيبين، أفوض أمرى إلى الله".

وقبلها بيوم كان الموسيقار قد طلب من متابعيه أن يقدموا له واجب العزاء والمواساة فيه، بعد أن أصبح أولاده يتجاهلونه، قائلًا: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمد لله".
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "كلاكيت تانى مرة والد أنغام يهاجم ابنته أعلم أنك تستعجلين دفنى" من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق