الأرصاد تكشف توقعات الطقس حتى السبت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأرصاد تكشف توقعات الطقس حتى السبت
قال الدكتور أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد استمرار حالة الاستقرار حتى مساء يوم غدٍ الجمعة.
وأضاف صابر، لمصراوي، أنه بداية من يوم السبت ستتعرض بعض المناطق في الساحل الشمالي وأقصى غرب البلاد إلى سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة.
وأوضح أن الشبورة المائية الكثيفة تصل حد الضباب في الصباح الباكر، خاصة على السواحل الشمالية والغربية، وتقل شدتها على القاهرة والوجة البحري وشمال الصعيد.
وأكد القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الرياح على معظم أنحاء الجمهورية ستكون معتدلة، وتنشط أحيانًا على شمال الصعيد وعلي جنوب سيناء.
وأشار إلى أن درجات الحرارة تدور حول معدلاتها الطبيعية؛ فتسجل على السواحل الشمالية 26 درجة، والقاهرة والوجه البحري 27 درجة، وتتراوح بين 29 و30 درجة.
وأكد أن درجات الحرارة الصغرى تقل خلال فترات الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر، لتكون أكثر برودة خاصة على السواحل الشمالية والصعيد والقاهرة، حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى من 17 وحتى 19 درجة، مناشدًا المواطنين بتوخي الحذر أثناء هذه الفترة واصطحاب جاكيت شتوي على الأقل.​
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "الأرصاد تكشف توقعات الطقس حتى السبت" من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق