قبل انطلاق الدراسة.. "الوفد" يطلق مبادرة "عودة المدارس" لدعم الأسر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أطلقت اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد، برئاسة الدكتور خالد قنديل، مبادرة لتخفيف العبء عن الأسر المصرية، عن طريق معرض "عودة المدارس" ويهدف المعرض لدعم الأسر المصرية ومساعدتها في مواجهة أعباء شراء مستلزمات المدارس لذويهم.

وذلك في إطار مشاركة حزب الوفد في دعم المواطن المصري ورفع المعاناة عنه، حيث سيقام المعرض أيام الخميس، الجمعة والسبت القادمين بمقر حزب الوفد الرئيسى بالدقى.

ويفتح الحزب أبوابه لجمهور المواطنين الراغبين فى شراء الأدوات المدرسية لأبنائهم وبناتهم من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى التاسعة مساء، ويشمل المعرض كافة المستلزمات المدرسية التي قد يحتاج لها الطلاب والأسرة خلال العام الدراسى بدعم يصل ل50 %.

وأعلن الدكتور خالد قنديل، أن الهدف من هذه المبادرة هو المشاركة من جانب اللجنة الاقتصادية بالحزب فى رفع المعاناة عن الأسر المصرية، مشيرا إلى أن مستلزمات المدارس التى سيتم عرضها ستباع بأسعار زهيدة تناسب الاسر محدودة الدخل.

وقال قنديل إن اللجنة الاقتصادية بالحزب تحرص دائماً على مشاركة المجتمع المصرى فى كل المناسبات، وتعد مبادرة عودة للمدارس واحدة من أشكال الدعم الذى تقدمه اللجنة الاقتصادية لجمهور المواطنين.

يأتي معرض "عودة المدارس" في إطار سلسلة المبادرات، التي يطلقها الحزب، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب من أجل دعم المواطن المصري، إيمانا بدور الحزب في مساندة الدولة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

هذا المقال "قبل انطلاق الدراسة.. "الوفد" يطلق مبادرة "عودة المدارس" لدعم الأسر" من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق