وفد سياحي من 4 جنسيات يزور المناطق الأثرية بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قال اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، إن المناطق الأثرية بالمحافظة استقبلت وفداً سياحياً متعدد الجنسيات قادماً من 4 دول مختلفة ضمت استراليا وألمانيا وإنجلترا والدنمارك لزيارة المعالم الأثرية والسياحية بالمنيا، والتعرف على تاريخ المصريين القدماء.

وأضاف المحافظ أن المنيا تتمتع بالعديد من المقومات السياحية، والتي تؤهلها أن تتبوأ مكانة هامة على الخريطة السياحية، موضحاً أن المحافظة تتخذ خطوات حقيقية لإعادة المنيا إلى مكانتها السياحية التي تليق بها، خاصة أنها تحوي بين جنباتها العديد من المعالم الحضارية التاريخية.

وأكد تكاتف جميع الجهات الأمنية والتنفيذية لإرساء قواعد الأمن والأمان، موجهاً مدير السياحة بتسهيل الإجراءات أمام الزائرين، وتهيئة الجو الملائم للتمتع بالمعالم الأثرية العديدة التي تزخر بها المنيا.

وأوضح ثروت الأزهري، مدير إدارة السياحة بالمنيا، أن برنامج زيارة الوفد يستمر لمدة يومين ويشمل زيارة المناطق الأثرية ببنى حسن، وتل العمارنة بديرمواس، وتونا الجبل بملوي.

هذا المقال "وفد سياحي من 4 جنسيات يزور المناطق الأثرية بالمنيا" من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق