تامر يحتفل بمرور 15 عامًا على طرح أول ألبوم خاص له بالعلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قدم الفنان تامر حسنى، لجمهوره، خلال حفله الغنائى بمدينة العلمين، عدة مفاجآت ضخمة منها صعود الفنان والملحن محمد رحيم إلى مسرح الحفل ومشاركة غناء أغنية «رسمى فهمى نظمى»، وصعود الفنانين حسام الحسينى وكريم محسن لمشاركته أداء أغنية «came back to me»، وصعد أيضاً الفنان الشاب خالد منيب ابن شقيق الفنان الكبير الراحل عامر منيب وقاما بغناء أغنيته الخاصة، كما شهد الحفل حضور الفرقة العالمية Gipsy Kings التي شاركته الغناء والعزف في أغنية «يا بنت الإيه» وكل يوم أحبه تانى وبامبوليو، واحتفلت معه بمرور 15 عاما على بداية تامر حسنى الحقيقية في مشواره الغنائى، وذلك بعد انتهائهم من فقرتهم الكاملة وقاموا بإهدائه جيتارا خاصا بهم وقاموا بالتوقيع عليه كإهداء له في هذه المناسبة الكبيرة.

كما قدم تامر خلال الحفل عدداً من الأغانى لأول مرة في حفلاته الغنائية احتفالاً بهذه المناسبة إلى جانب مجموعة من الأغانى التي يقدمها دائماً بحفلاته ومنها «خلخال ورق، نسيتى نفسك، عيونه دار، قسمة ونصيب، كل يوم أحبه تانى، قرب حبيبى، بنت الإيه، أكتر حاجة، أنا ولااعرف بعيش، عيونه دار، قولى بحبك، ناسينى ليه، كفاياك أعذار»، وسط جو من البهجة والسعادة من جميع الحضور.

وحرص تامر على أن يكون شكل المسرح مبتكرا وجديدا وهو من تصميم شركه تى إتش بروداكشن. وأيضا احتفلت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات الراعى للحفل بتجديد التعاقد مع تامر لألبومين جديدين، ويعتبر هذا الحفل هو الأقوى والأضخم بحفلات موسم الصيف وشهد حضورا جماهيريا فاق كل التوقعات.

وأرجعت الشركة المنظمة اختيار الفنان لتقديم الحفل «إيجيبت كالندر» ليكون نهائى حفلات صيف ٢٠١٩ لعدة أسباب أبرزها أنه أكثر فنان مصرى يمتلك قاعدة جماهيرية بمصر والوطن العربى والأعلى أجرًا في الشرق الأوسط، وأول فنان مصرى عربى يضع بصمة يده وقدمه على الطباعة الأسمنتية في المسرح الصينى بهوليوود، ولعلم الشركة التام بأن جميع حفلاته الغنائية تحمل دائما شعار «كامل العدد».

ووضعت الشركة المنظمة للحفل فئة استثنائية جديدة لتذاكر الحفل وصلت إلى 60 ألف جنيه و٤٠ ألف جنيه، لتتخطى أسعار تذاكر الحفل الأول للنجمة العالمية جنيفر لوبيز بمصر، حيث يضم الجزء الخاص بهذه الفئة من التذاكر الشخصيات العامة والدبلوماسية ورجال الدولة.

حرص تامر في نهاية الحفل على شكر كل من اجتهد في إنجاح هذا الحفل وخصوصاً الماسة وإيجيبت كالندر وكل الطاقم الفنى والفرقة الموسيقية وأخيه ومدير أعماله حسام حسنى ومخرج العرض المسرحى تامر يحيى، مدير شركة تى إتش بروداكشن.

هذا المقال "تامر يحتفل بمرور 15 عامًا على طرح أول ألبوم خاص له بالعلمين" من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المصرى اليوم.

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق