تفاصيل قتل اب لابنته وعشيقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موضوع

تفاصيل قتل اب لابنته وعشيقها

ذبح موظفٌ ابنته طالبة الثانوي، وسائق توك توك، ضبطه معها في وضع مخل داخل غرفة نومها، لدى عودته فجرًا من المقهى، بمركز دمنهور في البحيرة.
تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، بإبلاغ موظف عن ارتكابه جريمة قتل ابنته وسائق ضبطهما سويًا في منزله.
انتقلت القيادات الأمنية في مركز شرطة دمنهور إلى مكان الواقعة، للوقوف على صحة البلاغ، وكشف ملابسات الواقعة، وتبين وجود جثتي الفتاة والسائق مذبوحتين أمام منزل المُبلغ.
كشفت التحقيقات الأولية أن الأب بالاشتراك مع نجله ذبح ابنته، 16 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي، وسائق توك توك عمره 24 سنة، وألقى الجثتين من شرفة المنزل، وتبين وجود جرح ذبحى بمنطقة العنق وطعنات متفرقة في الجسدين.
وأفاد الأب أنه أثناء عودته للمنزل من المقهى المجاور في الساعات الأولى من الفجر بصحبة نجله، وجد ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها، فأحضر سكينًا من المطبخ وباغتهما، وشل حركتهما بمساعدة نجله وذبحهما.
نُقلت الجثتان إلى مشرحة مستشفى دمنهور العام، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
بالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين، والإفادة بأسباب الوفاة
هذا الخبر منقول من : مصراوى

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "تفاصيل قتل اب لابنته وعشيقها" من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق