رسالة من الرئيس السيسي الي المصريين خلال مؤتمر الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رسالة من الرئيس السيسي الي المصريين خلال مؤتمر الشباب

دد الرئيس عبد الفتاح السيسي على ضرورة العمل من أجل تحقيق الإنجازات المطلوبة خلال الفترة الحالية، قائلًا: "المطلوب ده ضخم جدًا، واللي عمله مش الحكومة بس، ده بينا كلنا".
وأضاف خلال مشاركته في جلسة «اسأل الرئيس»، خلال فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشباب، مساء الأربعاء: :"كل ما تلاقوا نفسكم بتشتكوا اشتغلوا كل ما تضايقوا اشتغلوا أكتر كل ما حد يطول لسانه عليكم متردوش عليه كل ما حد يتآمر عليكم متضيعوش وقت معها ضيعوا وقت مع العمل".
وبدأت مساء أمس الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الوطني السابع للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وعقد المؤتمر بمشاركة نحو 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، فيما شهد اليوم الأربعاء الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي، والتي تضم مشاركين من 29 دولة أفريقية.
كما شهدت الفعاليات عقد المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، وجلسة «اسأل الرئيس»، التي يجيب خلالها الرئيس عن تساؤلات الشباب التي تلقاها من خلال الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا للمؤتمر.

 

هذا الخبر منقول من : الشروق

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "رسالة من الرئيس السيسي الي المصريين خلال مؤتمر الشباب" من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق