أبرز رسائل الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي العديد من الرسائل الهامة والمؤثرة فى إطار فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب بالعاصمة الإدارية، حول الإصلاح الاقتصادي وتأثيره على المنظومة الإعلامية في مصر، وجهود الدولة ممثلة في مؤسساتها لإحداث نهضة فنية وثقافية معاصرة وإطلاق سبل إتاحة للإبداع الفني.

وبشأن الإصلاح الاقتصادي ومدى امتداده للمنظومة الإعلامية، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن قطاع الإعلام مثله، مثل كافة القطاعات لديه مشكلات، والإصلاح واجب، متسائلا: "يا ترى المنظومة الاقتصادية للإعلام جيدة؟ وكذلك المحتوى؟ وهل المحتوى هو ما نتمنى أن نقدمه؟".

وأكد الرئيس السيسي، خلال جلسة "اسأل الرئيس" أن الإعلام عليه دور كبير للغاية فى توضيح الجهود المبذولة فى عملية الإصلاح، حيث أشار إلى أن المرحلة الحالية من الإصلاح الاقتصادى ستنتهى بنهاية العام، لكن عملية الإصلاح والتطوير عملية مستمرة.

وأضاف الرئيس السيسي: "أننا نعمل على إصلاح الإعلام سواءً من الناحية الاقتصادية أو الفنية، وخلال العامين المقبلين سنكون فى مكانة أفضل مما نحن عليه الآن"، معلنا بدء فى إصلاح المحتوى الإعلامى وستظهر نتائج ذلك خلال العامين المقبلين.

وعن قيام الدولة على إحداث نهضة فنية وثقافية، قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة المصرية تعمل على إحداث هذه النهضة بالفعل، وتقوم بتحديث جميع أدواتها، مشيرا إلى الانتهاء قريبا من أكبر مدينة للثقافة والفنون في العالم بالعاصمة الجديدة.

وأضاف: "أوعدكم بنعمل أكبر مدينة للثقافة والفنون في العالم، لو الشباب موجودين معانا، مش هيغادروا النهاردة روحوا شوفوا مسارح، وأوبرا، ومتاحف، مكاتب بنتكلم لصالح كل ما يخص الثقافة المصرية والتراث المصري".

هذا المقال "أبرز رسائل الرئيس السيسى بالمؤتمر الوطنى للشباب" من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الدستور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق