بازينة: منتجع المصريين بالخارج سيجد رواجًا كبيرًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا المهندس حسام بازينة، بالجولات التي نظمتها وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج لممثلي الجمعيات الأهلية المصرية المسجلة بالخارج والذين شاركوا في المنتدى الأول الكيانات المصرية بالخارج يومي 12 و13 يوليو الجاري لمنطقة الجلالة وقناة السويس.

وقال في تصريحات خاصة لـ"الدستور" إن حرص وزارة النقل وممثليها على استقبال ممثلي الكيانات المصرية بالخارج عكس اهتمام الدولة على ضرورة لقاء المسؤولين رفيعي المستوى لأبناء مصر من خارج.

وذكر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أن استجابة وزارة النقل لمقترح ممثلي الكيانات المصرية بالخارج على إقامة منتجع خاص بهم إنما له دلالة هامة وهي حرص الدولة على تلبية رغبات أبناء مصر في الخارج مؤكدا أن مثل هذا المنتجع سوف يشهد إقبالا كبيرا ورواجا هائلا من المصريين بالخارج.

وأكد رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أن فكرة المنتجع ستكون الأولى في سلسلة مشروعات يمكن أن تطلق خصيصا لأبناء مصر في الخارج، ما يفتح نوافذ جديدة لدخول عملة أجنبية لخزينة الدولة المصرية.

هذا المقال "بازينة: منتجع المصريين بالخارج سيجد رواجًا كبيرًا" من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الدستور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق