​إصابة 12 مواطنا في حوادث انقلاب 3 سيارات ملاكي بالغردقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


شهدت طرق مدينة الغردقة السياحية، اليوم الاثنين، 3 حوادث متفرقة لانقلاب سيارات ملاكي، أسفرت عن إصابة 12 مواطنا، وتم نقلهم إلى مستشفى الغردقة العام. 

في الحادث الأول، تلقى الدكتور بدوي سعيد، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، إخطارا من غرفة العمليات، بانقلاب سيارة ملاكي بمنطقة جبل الزيت طريق "الغردقة - رأس غارب"، وأسفر الحادث عن إصابة 4 مواطنين، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف قامت بنقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام.

كما تلقى إخطارا بانقلاب سيارتي ملاكي بطريق (الغردقة - سفاجا)، في حادثين منفصلين، أسفرا عن إصابة 8 مواطنين، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى الغردقة العام.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "​إصابة 12 مواطنا في حوادث انقلاب 3 سيارات ملاكي بالغردقة" من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق