ساديو ماني مثالا للتواضع والإيمان .. 5 لقطات رائعة خطف بها نجم السنغال قلوب المصريين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خطف ساديو ماني نجم منتخب السنغال وفريق ليفربول الإنجليزي قلوب الجماهير المصرية، منذ لحظة قدومه لـ مصر لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 على الرغم من مشاعر الغضب التي سادت تجاهه خلال الفترة الماضية لاتهامه بـ الأنانية، خاصة أثناء خوض مبارياته مع ليفربول بجانب محمد صلاح نجم المنتخب والفريق الإنجليزي.

وضرب ماني مثالا رائعا للنجم المتواضع الملتزم بـ تعاليم الدين الإسلامي على الرغم من نجوميته الكبيرة حيث يرصد موقع صدى البلد أبرز المشاهد الرائعة لـ ماني منذ انطلاق البطولة:

1- قيام ساديو ماني بربط حذاء طفل

ضرب ماني مثالا رائعا لـ النجم المتواضع عندما قام بربط حذاء طفل يصاحبه أثناء دخول ملعب مباراة منتخب السنغال أمام بنين في دور ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا.

وتمكن منتخب السنغال من الفوز أمام بنين بهدف نظيف ضمن به التأهل لـ نصف نهائي البطولة.

2- إجراء حوار مع صحفي مصري "كفيف"

وافق ساديو ماني بلا أي تردد على إجراء حوار مع صحفي مصري "كفيف" متطوع في البطولة حيث صاحبت الابتسامة ماني طوال وقت الحوار.

وصرح الصحفي عقب اللقاء أن ماني حقق له حلمه الأكبر بموافقته على إجراء حوار معه.

3- إيمانه القوي عقب تصريحات ساحر له بموته حال مشاركته أمام منتخب بنين

كان ساحر بنيني قد توعد اللاعب السنغالي ساديو ماني بإصابته بأزمة قلبية في حال مشاركته ضد منتخب بنين في أمم أفريقيا.

وذكرت التقارير أن ساديو ماني قال ردا على تهديدات الساحر البنيني: نشأت على يقين بأن الموت بيد الله فقط، وأؤمن بأن أعمار البشر لا تقدم ولا تؤخر، وسأشارك في لقاء الليلة وسأبذل أقصى جهدي للفوز بالمباراة والتأهل لنصف نهائي الكان وإذا رحلت فسيكون هذا الساحر وسيلة فقط لأمر الله فلا تنخدعوا به".

4- ابتسامته و تواضعه خلال التقاط الجماهير للصور التذكارية معه

لا يتردد ساديو ماني مطلقا في الموافقة على التقاط الصور التذكارية مع الجماهير حيث يسعى الكثير من النجوم في الابتعاد عن الجماهير خوفا من إيقافها له ولكن ماني يضرب مثالا في التواضع والإيمان حيث لا تسرع خطواته ابتعادا عن الجماهير.

5- تواضعه الشديد أثناء إقامته في الفندق

أكد عدد كبير من عمال فندق إقامة منتخب السنغال أن ساديو ماني يتعامل معهم بكل تواضع واحترام و دائما ما تعلو الابتسامة وجهه خلال مقابلة أي منهم أو طلب شيء.

وتأهل منتخب السنغال لـ نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية حيث سيواجه تونس يوم الأحد.

هذا المقال "ساديو ماني مثالا للتواضع والإيمان .. 5 لقطات رائعة خطف بها نجم السنغال قلوب المصريين" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق