كل ما تريد معرفته عن إعادة محاكمة المتهمين بـ أحداث مسجد الفتح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كل ما تريد معرفته عن إعادة محاكمة المتهمين بـ"أحداث مسجد الفتح"

أوشكت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، من تسطير كلمة النهاية فى إعادة إجراءات محاكمة المتهمين بأحداث "عنف مسجد الفتح"، وخلال الأسئلة سنجيب على أهم النقاط فى الدعوى.
كم عدد المتهمين الذين يعاد إجراءات محاكمتهم فى الدعوى؟
ــ يعاد إجراءات محاكمة 45 متهما بالدعوى، وحصلوا على أحكام بالمؤبد والمشدد غيابيا فى ديسمبر من عام 2017.
ما هى الدائرة التى تنظر الدعوى؟
ــ تنظر الدعوى الدائرة 21 إرهاب، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى وعضوية المستشارين خالد عوض وايمن البابلى وأمانة سر عمر عاشور.
ــ متى وقعت الأحداث؟
وقعت أحداث الدعوى فى يومى 16 و17 أغسطس من عام 2013 بميدان رمسيس والشوارع المحيطه به، وأسفرت عن حالة من الفوضى وإصابة وقتل العشرات.
ما هى التهم التى تواجه المتهمين؟
ـــ يواجه المتهمين مجموعة من التهم منها وجهتها لهم النيابة منها القتل العمد والشروع فيه تنفيذًا لأغراض تخريبية، والتجمهر والبلطجة وتخريب المنشآت العامة والخاصة، وإحراز الأسلحة النارية الآلية والخرطوش، وقطع الطريق وتعطيل المواصلات العامة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "كل ما تريد معرفته عن إعادة محاكمة المتهمين بـ أحداث مسجد الفتح" من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو أخبار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق