داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الإثنين 01/يوليه/2019 - 12:10 ص

داليا مصطفي داليا مصطفي هبة فرحات

 

قالت الفنانة داليا مصطفى، فى تصريح خاص ل"وشوشة"، أن الماراثون الرمضانى لهذا العام كان صعب جدا، لأن عدد المسلسلات أقل من كل عام مضى، ولكن يأتى هذا فى صالح المتفرج لأنه سيركز فى المشاهدة، وتمنت أن القادم يكون أفضل خاصة مع حدوث الأنفتاح وخلق مواسم عرض مختلفة على مدار السنة ، وهذا يتيح للممثليين بذل كل ما لديهم .

وأضافت "مصطفى" أنه لايشغلها عرض أعمالها فى رمضان أم لا ، لأن كل عمل له جمهوره ومحبيه والجمهور أصبح واعيا ولم يعد يشغله فكرة داخل أو خارج الموسم الرمضانى .

وأشارت إلى أن العمل الحقيقى يصل للجمهور ، وأن العمل الرمضانى يزيد فقط من حماسة المنافسة بين النجوم خاصة وأن هناك عدد كبير من نجوم الفن يحرصون على تقديم أعمال خاصة لشهر رمضان.

وقالت أن الدور الذى يستفزها تشارك فيه ، وأن يكون العمل له نظام معين ، وأن تقدم للأسرة عمل تشاهده ويكون خاليا من الأشياء الخارجة ، ويجب أن يضيف العمل لها ويشبع رغبتها كممثلة ، ويكون دور مختلف بحيث يكون به مناطق تمثيل جيدة.

1356%247cview
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

هذا المقال "داليا مصطفى: أشارك فى العمل الذى يستفزنى" من موقع (وشوشة) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو وشوشة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق