الرياضة ليلًا.. الأهلي يحسم موقف العرض البرتغالي لنجمه ..عبدالحفيظ يكشف موقف الصفقات الجديدة ..وأول رد فعل على استبعاد معلول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت مصادر خاصة بالأهلي، عن موافقة النادي المبدئية على إعارة لاعب وسط الفريق محمد شريف إلى جيل فيسنتي البرتغالي لمدة موسم ولكن مع التفاوض على قيمة مالية.

وأوضحت المصادر لـ"صدى البلد"، أن النادي تلقى عرضًا رسميًا يتضمن طلب جيل فيسنتي البرتغالي استعارة محمد شريف لمدة عام مجانًا على أن يوجد بند حق الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو.

وقالت إن الأهلي لا يمانع في إعارة محمد شريف لمدة موسم ولكن مع حصول النادي علي قيمة مالية قد تصل إلي 100 مليون يورو على أن يكون هناك تفاوض حال الرغبة في شرائه بشكل نهائي.
https://www.elbalad.news/3862136

فيما أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن استبعاد علي معلول من قائمة منتخب تونس النهائية المشاركة في بطولة أمم إفريقيا 2019 مفاجأة غير لطيفة.
https://www.elbalad.news/3862118

وقال عبدالحفيظ أن الأورجوياني مارتن لاسارتي لم يحصل على فرصته كامله مع الفريق حتي الآن وهو مستمر وكل ما يتردد عن رحيل أحمد فتحي ووليد ازارو ومؤمن زكريا مجرد شائعات.
https://www.elbalad.news/3862116

وكشف عبدالحفيظ عن مفاجأة من العيار الثقيل أن بطولة كاس مصر اذا تم إستكمالها سوف تكون ضربت رقم قياسي من حيث إقامتها بثلاث فترات قيد.
https://www.elbalad.news/3862110

وأكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام أن تطبيق تقية الفيدو (var) عالية جدا وقد تصل الي 10 الأف دولار في بعض الدول للمباراة الواحدة.
https://www.elbalad.news/3862070

هذا المقال "الرياضة ليلًا.. الأهلي يحسم موقف العرض البرتغالي لنجمه ..عبدالحفيظ يكشف موقف الصفقات الجديدة ..وأول رد فعل على استبعاد معلول" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق