قطع ودن مراته وسرق حلقها وهي نايمة علشان يشتري إستروكس وترامادول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

"كان هيقطع ودني.. زوجي سرق الحلق وأنا نائمة لشراء مخدرات، البرشام والشرب دمروا مخه مبقاش يشوف غير المخدرات".. بهذه الكلمات روت الزوجة، تفاصيل مأساتها مع زوجها الذى تحوّل إلى عبدٍ للمواد المخدرة.

خلدت الزوجة إلى النوم هادئة مطمئنة لم يخطر ببالها قط أن الضربة ستأتي من أقرب الناس إليها، تفاصيل غريبة سردتها الزوجة الثلاثينية في دعواها أمام محكمة الأسرة بزنانيري.

قالت "دعاء ع"، إنها تزوجت من "سيد. ش"، ٣٤ عامًا، كان متزوجًا بأخرى من قبل وانفصل عنها بعد عام من الزواج، ووافقت على الارتباط به بعد أن تأخرت سن زواجها، وشارفت على الثلاثين عامًا.

وأضافت: "استمرت فترة خطبتهما ٧ أشهر، وأن قصر المدة لأنهما كانا يعرفان بعضهما".

تابعت: "بعد أشهر من الزواج ظهرت على زوجها تصرفات غير طبيعية منها الانزعاج دائمًا، والغضب المفاجئ، ومشادات من الهواء تنتهي إلى إهانات متكررة وفي بعض الأحيان تصل إلى حد الضرب".

وكشف الزوجة، في دعواها أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع، عن السبب الرئيسي من دعواها، وهو تناول زوجها المخدرات مثل الترامادول والإستروكس والحشيش، وأصنافًا أخرى لا تعرف طبيعتها؛ ما كان سببا في إنفاق كل أمواله، وبيع ذهب الزواج؛ بحجة أنه دخل في شراكة عمل مع أصدقاء له.

وقالت الزوجة المتضررة: "في إحدى المرات كانت قد نشبت بينهما مشادة كلامية وانتهت وخلدت للنوم وكانت الطامة.. شعرت بألم شديد فى أذنها واستيقظت على صراخ ووجدت الدماء على الوسادة وأذنها خالية من القرط الذهبى الذي كانت ترتديه؛ ليعترف زوج بسرقته فقررت الخلع والخلاص منه".

هذا المقال "قطع ودن مراته وسرق حلقها وهي نايمة علشان يشتري إستروكس وترامادول" من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق