أهم الأخبار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رام الله- شاشة نيوز: نشرت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني إرشادات وتحذيرات للمواطنين الراغبين بأداء صلاة الجمعة غداً في المسجد الأقصى بالقدس.

وقالت الجمعية في تعميم وزعته على وسائل الإعلام: "للأخوة المصلين في المسجد الأقصى المبارك وفي ساحات المساجد في المحافظات كافة، يرجى أخذ الإحتياطات اللازمة ليوم غد الجمعة حيث ستكون درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة والأجواء حارة بشكل عام. درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القدس غداً : 34 درجة مئوية".

وأضافت: نصائح هامة يجب التقيد بها حفاظاً على سلامتكم وهي: شرب كمية جيدة من الماء هذه الليلة وحتى فترة السحور.  ارتداء قبعات حماية من أشعة الشمس وملابس قطنية فضفاضة فاتحة اللون . عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة.  لا مانع من استخدام المياه الباردة لترطيب القبعات والملابس كل فترة خلال النهار.  تجنب الإزدحامات والتدافع قدر الإمكان، حتى لو تأخرت قليلاً داخل المسجد لساعة أو ساعتين، فالإزدحامات تزيد من شعور الصائم بالضيق والحر والعطش".

هذا المقال "أهم الأخبار" من موقع (شاشة نيوز) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو شاشة نيوز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق