رئيس جامعة سوهاج يتفقد الامتحانات بالصيدلة والعلوم والفني للتمريض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تفقد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليتي الصيدلة، والعلوم، والمعهد الفني التمريضي، يصاحبه الدكتور محمود المنشاوي عميد كلية للصيدلة، والدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد فكري القائم بعمل كلية العلوم، والدكتور كمال سيد خليل وكيل الكلية للتعليم والطلاب.

وأكد عزيز، أن الجامعة تحرص على الاطمئنان على سير أعمال الامتحانات بها ومتابعة المشاكل الخاصة بأبنائنا الطلاب، كما تعمل الجامعة على توفير كافة الإمكانات المادية والخدمات الطبية التي من شأنها تهيئة البيئة المناسبة والمريحة للطلاب خلال أداء الامتحانات، كما ناقش الطلاب في مدي صعوبة الأسئلة ومدى ملاءمة الوقت لعدد الأسئلة.

وأوضح "المنشاوي"انه يؤدي هذا العام بكلية الصيدلة 239 طالبًا بالفرقة الأولى و110 طلاب بالفرقة الأولى إكلينيكال، و283 طالبًا بالفرقة الثانية، و52 طالبًا بالفرقة الثانية كلينيكال، و382 طالبًا بالفرقة الثالثة، و393 طالبًا بالفرقة الرابعة، و323 طالبًا بالفرقة الخامسة وذلك بإجمالي 1782 طالبًا، حيث تم توزيع الطلاب على لجان امتحانية.

وقال الدكتور كمال خليل، إن الامتحانات بكلية العلوم يؤديها 1627 طالبًا وطالبة، مشيرًا إلى أن الامتحانات تتم خلال الفترة الصباحية فقط والتى تبدأ من الساعة 10 صباحا حتى 1 ظهرا.

وأشارت الدكتورة منى جمال محمد، مدير المعهد الفني للتمريض، إلى أن امتحانات المعهد والتى يؤديها 292 طالبًا وطالبة، فضلًا عن 64 طالبًا وطالبة في الدبلوم التخصصى مقمسة على 19 لجنة ستنتهي في 2 يونيو المقبل.

هذا المقال "رئيس جامعة سوهاج يتفقد الامتحانات بالصيدلة والعلوم والفني للتمريض" من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق