بمناسبة شهر رمضان المبارك استمتع بأقوى الخصومات على جيلى إمجراند X7 من جي بي غبور أوتو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت جى بى غبور أوتو، الوكيل الحصرى لسيارات جيلى في مصر، عن عروضها المميزة لشهر رمضان المبارك، حيث تقدم الشركة المعروفة بتاريخها الكبير للعملاء عروضا استثنائية رائدة خلال الشهر الكريم على جيلى إمجراند X7 ليبدأ سعرها من ٢٩٩ ألف و٩٠٠ جنيها، لتصبح من أكثر السيارات الـ SUV في متناول العملاء في مصر.

تنتمى إمجراند X7 إلى فئة الـ SUV التي تزايد الاقبال عليها في السنوات الاخيرة في مصر لما تقدمه من مميزات والمتمثلة في المساحة الداخلية التي تعطى راحة أكبر للركاب، ارتفاع السيارة عن الأرض، سعة صندوق الأمتعة مع الاقتصادية في استهلاك الوقود بالإضافة إلى خصائص القيادة على الطرق الممهدة والوعرة على السواء.

استبدل سيارتك القديمة بـ إمجراند X7

إذا كنت تريد بيع أو استبدال سيارتك القديمة أيا كان ماركتها بإمجراند X7، فيمكنك الاستفادة من فابريكا، إحدى شركات جى بى غبور أوتو، المتخصصة في عالم السيارات المستعملة، بأسهل الإجراءات وبنظام التقسيط الأنسب لك.

Drive أقوى الأنظمة التمويلية

من خلال درايف، الذراع التمويلى لمجموعة شركات جى بى غبور أوتو، يمكنك شراء إمجراند X7، من خلال برامج مختلفة تلبى جميع الاحتياجات، حيث تقدم أكثر من عرض تقسيط مريح، يستطيع من خلاله العميل اختيار النظام المناسب له مع الحصول على مزايا عديدة.

سيارة مضمونة قيمتها فيها

لا شك أن قيمة السيارة عند إعادة بيعها من العوامل المهمة عند شراء سيارة جديدة، وتعد جيلى إمجراند بموديلاتها المختلفة من أفضل السيارات في إعادة البيع في مصر، لأنها من أكثر السيارات طلبا في سوق السيارات المستعملة، نظرا لتوافر قطع غيارها وأيضا انتشار مراكز الصيانة.

شبكة خدمات متكاملة على مستوى الجمهورية وأطول فترة ضمان في مصر

تطرح جى بى غبور أوتو سيارات جيلى في السوق المصرية بضمان 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، وتوفر الشركة لعملاء جيلى شبكة خدمات متكاملة، تشمل 25 مركزا تقدم خدمات ما بعد البيع، ما بين 14 مركز خدمة تابع لجى بى غبور أوتو في القاهرة والإسكندرية وقليوب وأسيوط والسويس، و11 مركز خدمة معتمدة.

قطع غيار أصلية

توفر شركة جى بى غبور أوتو قطع غيار إمجراند X7، التي تمتاز بأعلى معايير الجودة والكفاءة والعمر الطويل وقدرتها على التحمل وبأسعار تنافسية في مراكز البيع المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية ولدى موزعيها المعتمدين.

أناقة التصميم الخارجى

تجمع إمجراند X7 بين جمال المظهر ومرونة الحركة وذكاء الأداء، فالطابع الرياضى يطغى على الشكل الخارجى بدرجة ملحوظة. كما تعطى مقدمة السيارة لكل من ينظر إليها انطباعا مفعما بالإعجاب والقوة والحضور الطاغى. وما يجعل هذا التصميم بمفهومه الفريد ينطبع في الذاكرة، المصابيح الأمامية عالية الأداء المزودة بإضاءة الـLED النهارية، إلى جانب شبكة التهوية الأمامية التي تعطى الصبغة الديناميكية الرياضية للسيارة.

كما يمتد الطابع الرياضى ليشمل الناحية الخلفية من السيارة التي تصقل بمصد خلفى يعطى ثبات أكثر للسيارة، كما تتلألأ المصابيح الـLED الخلفية الكاملة بتصميم يضفى لمسة إضاءة مميزة لا تخطئها العين وبصفة عامة يؤكد المفهوم التصميمى لمؤخرة السيارة على الشخصية القوية لإمجراند X7.

تأتى إمجراند X7 بجنوط رياضية قياس 17 بوصة، ارتفاع السيارة عن الأرض يبلغ 190 مم مما يجعلها مناسبة للطرق والأجواء في مصر.

التصميم الداخلي: عندما تجتمع الأنظمة الذكية مع وسائل راحة السائق

يأتى التصميم الداخلى لإمجراند X7 ليعكس الاهتمام بأدق التفاصيل ويعطى الاحساس بالفخامة بدءا من المقاعد المصنعة من الجلد الفاخر والذى تنعكس دقه صناعته في تفاصيله والوانه المتناسقة مع ألوان التابلوه وعجلة القيادة التي تأتى بنظام توجيه معزز إلكترونيا والمصنوعة من الجلد أيضا.. كما يهدف التصميم الداخلى لإمجراند X7 إلى توفير الراحة المثلى للسائق والركاب باستخدام أرقى التجهيزات لقياده ممتعة وسهلة، فيمكن للسائق تعديل الكرسى يدويا في 6 اتجاهات، وكرسى الراكب في 4 اتجاهات، والكراسى مزودة بمخادع رأس متحركة (أماميه وخلفية).. تتميز المقصورة الداخلية للسيارة بكونها عملية إلى أبعد الحدود ويسهل على سائقها استخدامها، فهى مزودة بتكييف هواء أتوماتيك، زجاج كهربائى أمامى وخلفى، ويمكن للسائق فتح الزجاج بضغطة واحدة فقط. كما أن إمجراند X7 مجهزة بعجلة قيادة متعددة المهام، ومثبت سرعة، ومفتاح ذكى لتشغيل السيارة، ويمكن طى المقاعد الخلفية 60:40، لتزيد من مساحة التخزين في صندوق الأمتعة، وفتحة سقف.. كما تحتوى X7 أيضا على راديو عالى الجودة وMP3 مع 6 سماعات مكبرة للصوت، وشاشة 9 تعمل باللمس، ونظام Bluetooth للهاتف.

أداء فائق وتوفير في الوقود

تعتمد إمجراند X7 على محرك قوى رباعى الأسطوانات، سعة 1.3 لتر بقوة 131 حصان عند 5500 لفة وعزم دوران أقصى يبلغ 185 نيوتن متر عند 2000- 4500 لفة، مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف. وتعد إمجراند X7 من السيارات الأقل استهلاكا للوقود ضمن فئتها، إذا تستهلك 6.7 لتر من البنزين لكل 100 كم.

أعلى مستويات الأمان والسلامة

تمتع مع عائلتك برحلة آمنة، فإمجراند X7 مزودة بباقة متكاملة من وسائل الأمان والسلامة، التي تضم نظامABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة الكبح على العجلات، ونظام ESC المسؤول عن حفظ التوازن بشكل إلكترونى، ونظام التحكم في الجر، وحساس ركن أمامى وخلفى، ونظام مرئيº 360 للرجوع للخلف، وخاصية لمنع الانقلاب، ووسائد هوائية للسائق والراكب الامامى، ليكون واضحا أن جيلى تضع أمان ركاب إمجراند X7 على رأس أولوياتها وبشكل قياسى وغير اختيارى.

هذا المقال "بمناسبة شهر رمضان المبارك استمتع بأقوى الخصومات على جيلى إمجراند X7 من جي بي غبور أوتو" من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المصرى اليوم.

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق