رمضان أحلى مع خصومات شيري.. شيري Tiggo 2019 واسعة ومريحة وذات أداء جريء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حققت شيرى نجاحا باهرا في السوق المصرية وشهدت إقبالا كبيرا من العميل المصرى لتميّزها بقائمة طويلة من التقنيات الجديدة والمبتكرة، والمميزات التي تجعلها تتفوق على السيارات من فئتها، بالإضافة إلى توفير شركة جى بى غبور أوتو أعلى مستوى من خدمات البيع، وما بعد البيع والصيانة، وقطع غيار، من خلال شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار موزعة بشكل استراتيجى في جميع أنحاء الجمهورية.

تمتلك شيرى Tiggo محرك قوى سعة 1600 سى سى وبقوة 126 حصان وعزم دوران يصل إلى 160 نيوتن مع ناقل حركة أتوماتيكى CVT، الذي يتميز بقدرته العالية على توفير الوقود. كما أنها تتمتع بثبات على السرعات المرتفعة بفضل نظام التعليق ماكفرسون وجنوط سبور مقاس 16 مع إطار احتياطى كامل الومنيوم بغطاء خارجى على شكل v. كما تتمتع Tiggo بأبعاد جيدة حيث يبلغ طولها 4390 مم وعرضها 1765 مم، بينما يبلغ ارتفاعها 1705 مم وطول قاعدة العجلات 2510 مم مما يساعد على توفير مساحة داخلية واسعة، كما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 190 مم الأمر الذي يجعلها مثالية لمختلف أنواع الطرق.

قمة الراحة داخل مقصورتها الواسعة التي تعزز متعة القيادة

توفر شيرى Tiggo باقة من المزايا مثل عجلة قياده آلية المؤازرة (باور ستيرنج) ومتعددة المهام وقابله للإمالة، ومثبت السرعة Cruise Control وزجاج كهربائي، وقفل مركزى للأبواب، وريموت كونترول مع إمكانيه غلق الزجاج أوتوماتيكيا وإنذار، وعدادات مزودة بكمبيوتر رحلات، تحكم في مستوى إضاءة العدادات، بكرة تحكم في مستوى إضاءة الفوانيس الأمامية، ومرايات جانبية تضبط كهربائيا، وتكييف هواء أتوماتيك، وفتحة سقف كهربائية، ومصابيح أماميه مسلطه للإضاءة، مصابيح إضاءة أماميه نهارية LED، مصابيح خلفية LED، مقاعد مكسوة بالجلد، إمكانية تعديل كرسى السائق في 6 اتجاهات، ومخادع رأس متحركة أمامية وخلفية، ومسند يد أمامى وصندوق تخزين وحامل أكواب، وإمكانية طى المقاعد الخلفية 60: 40، سبويلر خلفى بإضاءة مرتفعة للفرامل LED. وهى مزودة بمجموعة من وسائل الترفيه منها راديو عالى الجودة يستطيع استقبال بث موجات AM/FM، ومشغل أسطوانات CD، ومدخل صوتUSB ، مع 4 سماعات وزجاج خلفى داكن اللون، مخرج كهرباء 12 فولت، وشبكه أماميه، وحزام خارجى للأبواب من الكروم، حامل سقف.

السلامة والأمان

شيرى Tiggo مزودة بمجموعة من أنظمة وتقنيات السلامة التي تتضمن أقصى حماية لكل من سائق السيارة والركاب وتشمل أنظمة الأمان نظام منع إدارة المحرك Engine Immobilizer، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مكابح مضادة للانغلاق ABS ونظام توزيع الكترونى لقوة المكابح EBD، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، وغلق أمان للأطفال في الأبواب الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، وإمكانية التحكم في مستوى ارتفاع حزام الأمان، دعائم في الأبواب ضد الصدمات الجانبية، ومراَه داخلية ذاتية التعتيم بها بصله، ومقياس الضغط الجوى داخل السيارة والارتفاع عن مستوى البحر.

شيرى بضمان جى بى غبور أوتو

تقدم جى بى غبور أوتو ضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر (أيهما أقرب)، كما تضمن أعلى مستويات خدمات ما بعد البيع من خلال 13 مركزا بالقاهرة، وقليوب، ومنطقة أبورواش، والإسكندرية، والغردقة، وأسيوط، وشرم الشيخ، والسويس، وسوهاج، والمنيا، والزقازيق، والمنصورة، وبورسعيد، إلى جانب شبكة مراكز الخدمة المعتمدة. وتوفر جى بى غبور أوتو سيارات شيرى بجميع صالات العرض التي تبلغ 29 معرضا، موزعة على القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا، بالإضافة إلى شبكة قوية من الموزعين المعتمدين على مستوى أنحاء الجمهورية.

هذا المقال "رمضان أحلى مع خصومات شيري.. شيري Tiggo 2019 واسعة ومريحة وذات أداء جريء" من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو المصرى اليوم.

الكاتب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق