فالفيردي يستبعد النجوم الأساسيين من قائمة برشلونة لمباراة سلتا فيجو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استبعد إيرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة معظم نجومه الأساسيين من قائمة الفريق التي أعلنها اليوم الجمعة للمباراة المرتقبة غدا أمام مضيفه سلتا فيجو بالمرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وخلت القائمة من عدد كبير من النجوم الأساسيين بالفريق حيث استبعد فالفيردي كلا من ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيرجي روبرتو وخوردي ألبا وجيرارد بيكيه وحارس المرمى الألماني مارك أندري تير شتيجن.
كما خلت القائمة من إيفان راكيتيتش وسيرخيو بوسكيتس لغيابهما عن هذه المواجهة بسبب الإنذارات.
ويأتي استبعاد هؤلاء اللاعبين في ظل حرص فالفيردي على منحهم قسط من الراحة قبل المواجهة الأكثر أهمية للفريق أمام ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل بإياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وكان فالفيردي أشار، في المؤتمر الصحفي لفريقه في وقت سابق اليوم قبل مباراة الغد، إلى أن حسم لقب الدوري الإسباني مؤخرا منح فريقه أفضلية جيدة في المباريات الثلاث المتبقية بالدوري حيث يمكنه الآن الدفع ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا في الفترة الماضية رغم تأكيده على أن الفريق سيخوض المباريات الباقية بكل قوة.
وكان برشلونة فاز على ليفربول ذهابا 3 صفر باستاد "كامب نو" في برشلونة لكن فالفيردي يرفض اعتبار المواجهة محسومة حيث يتوقع مباراة قوية في الإياب على ملعب ليفربول يوم الثلاثاء المقبل.

هذا المقال "فالفيردي يستبعد النجوم الأساسيين من قائمة برشلونة لمباراة سلتا فيجو" من موقع (الدستور) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الدستور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق