التحقيق في واقعة وفاة مختل عقليا عقب إشعاله النيران بشقيقته بالمحلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصدر المستشار أحمد السعيد عمر، رئيس نيابة أول المحلة، اليوم، توجيهاته بفتح باب التحقيق في وفاة شخص مختل عقليا عقب إشعاله النيران في شقيقته بواسطة مواد مشتعلة داخل منزل العائلة، وتم نقل الفتاة مصابة بحروق الى مستشفى المحلة العام وتحويلها الى مركز الحروق بكفر الزيات لإسعافها.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من العميد حسام الخشن، مأمور قسم أول المحلة، يفيد بإصابة المدعوة "ن.ر" 35 عامًا، ربة منزل بحروق من الدرجات الثلاث وحالتها خطيرة، وتم نقلها لمركز الحروق بكفر الزيات.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها المقدم هيثم الشامي، ومعاونه النقيب أحمد عزت، ضابطي مباحث قسم أول المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية، قيام شقيق الضحية يدعى "ر.ا " 38 عامًا، عاطل، مختل عقلي، بمحاولة إضرام النيران في شقيقته والتسبب بإصابتها بحروق من الدرجات الثلاثة وشروعه في الانتحار.

وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات، وأمرت بتشريح ودفن الجثة.

هذا المقال "التحقيق في واقعة وفاة مختل عقليا عقب إشعاله النيران بشقيقته بالمحلة" من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وتقع مسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر وهو الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق