xxx videos

طريقة صنع الكولاجين الطبيعي للبشرة في المنزل هي طريقة سهلة يمكن تطبيقها من مكونات طبيعية ومحلية مع تقدمهم في السن، يصبح الجلد أقل إشراقًا ويمكن أن يصبح مترهلًا، ولهذا تلجأ النساء إلى شد الجلد لتبدو أصغر سنًا أفضل طريقة لشد الجلد هي اتباع الطرق المنزلية والطبيعية  وإليك طريقة صنع الكولاجين الطبيعي للبشرة في المنزل، كما يحب الإشارة أن جميع النساء دائما ما تبعد عن استخدام جميع مستحضرات التجميل التي تسبب في حدوث العديد من الأضرار على البشرة لذلك سوف نقدم لكم اليوم طريقة عمل كولاجين البشرة الطبيعي بمكونات سهلة وبسيطة تابعوا معانا.

كريم الكولاجين بالشوفان

  • يعمل الكولاجين على الجلد باستخدام الشوفان مع المكونات الطبيعية الأخرى لشد الجلد واستعادة مظهره الشبابي يساعد الشوفان على ترطيب البشرة والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة ،خاصة حول الجبهة وحول العينين والفم.
  • أضيفي ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة وملعقة صغيرة من القهوة، ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من الشوفان المطحون، ثم اخلطي المكونات ووزعي القناع على الوجه بالكامل واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء الدافئ ورطبيها مرطبات مناسبة لنوع بشرتك.

عمل الكولاجين بالجوافة

  • طريقة صنع الكولاجين للبشرة تتضمن وضع قناع الجوافة مع الجزر للحصول على مزيج رائع مفيد للبشرة.
  • الجوافة من المغذيات الطبيعية التي تساعد على شد الجلد ومحاربة علامات الشيخوخة. والجزر يمنح بشرتك النضارة ويقضي أيضًا على التجاعيد.
  • لذا اخلطي حبة الجوافة مع حبة الجزر وافركيها للحصول على قوام متماسك، ثم أضيفي زيت الزيتون، وزعي المزيج على وجهك واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد

كرر هذه العملية يوميًا لمدة 3 أسابيع ثم استمتعي ببشرة منتعشة ومتوهجة

عمل كولاجين ببياض البيض

  • يعمل الكولاجين على الجلد عن طريق دهن بياض البيض وخلطه مع المكونات الطبيعية الأخرى بياض البيض من أفضل الأقنعة لشد الجلد.
  • اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة كبيرة من الخميرة المحضرة وكبسولة فيتامين إي، ثم امزجي المكونات وضعي المزيج على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي وجهك الماء الدافئ والتمتع ببشرة متألقة وثابتة.