xxx videos

فتة الكباب بالخلطة التركية، من الوجبات الإسطنبولية الرئيسية التي يمكن الاعتماد عليها في المناسبات المختلفة .وذلك لتعطي مظهر رائع لطاولة الطعام كما أنها تحوى المعادن والبروتينات التي يحتاجها الجسم. وتتميز بطعم خاص للغاية، في تتبيلة الدجاج الخاص بالكباب والمعتمد في الأساس على الخاطة الإسطنبولية الخاصة بالشيف منال العالم.واليوم سنشرح كافة خطواتها بالتفصيل ويمكن تقديمها بجانب الأرز البسمتي الأبيض ليظهر طعمها أكثر.

مقادير فتة الكباب بالخلطة التركية

لعمل فتة اليوم والخاصة بالشيف منال العالم نحتاج إلى بعض المقادير الخاصة بالطبق، وهو طبق لايحوي على الكثير من المقادير ومن الممكن أن يقدم بجانبه السلطة الخضراء.

  • نصف كيلو من فيلية الدجاج المقطع إلى قطع متوسطة
  • كوب من الزبادي أو الروب
  • ملعقة غيرة من السماق
  • ملعقة صغيرة من الصنوبر المقلي
  • 2 رغيف من الخبز المقطع المحمص أو المقلي
  • عودان من أوراق النعناع الأخضر
  • عبوة بمقدار 300 جرام من الخلطة الإسطنبولية الخاصة بمنال العالم

طريقة عمل فتة الكباب بالخلطة التركية على طريقة منال العالم

لعمل وصفة اليوم من الكباب تلزمنا عبوة الخلطة الإسطنبولية التي ذكرناها مسبقا. والتي تقدمها لنا الشيف العالمية منال العالم في عبوات بلاستيكية موجودة بالمحال والأسواق.وفي البداية نقوم بوضع الدجاج المقطع في كيس من النايلون، ونضع ربع كمية خلطة إسطنبولية الخاصة بالشيف منال العالم.ونغلق الكيس جيدا ومن ثم نقوم برج الدجاج جيدا في الكيس لتتخلله الخلطة الاسطنبولية.ونقوم بوضع الكيس في البراد لمدة ربع ساعة فقط.ثم نأخذه بعد ذلك ونقوم بوضعه في أسياخ خشبية. ونقوم بتجهيز مقلاه ساخنه بها القليل من الزيت. بعدها نقوم بشوي الكباب على المقلاة على الجهتين حتى نحصل على درجة النضج المطلوبة.

نقوم بتحضير الخبز المقطع والمقلي في الزيت أو مشوي بالفرن.ونقوم بوضعه على طبق التقديم ونضع فوقة قطع الكباب بع إزالة الأسياخ الخشبية منها.وفي نفس المقلاة نقوم بوضع باقي خلطة اسطنبول الخاصة بالشيف منال العالم.ونقوم بتسخينها جيدا حتى نصل إلى درجة الغليان.وبعدها نقوم بوضع الخلطة فوق قطع الكباب، ومن ثم نقوم بوضع الزبادي فوقها . ومن ثم السماق والصنوبر ونقوم بتقديم أوراق النعناع بجانبها لتزيين الطبق.