xxx videos

ننشر لكم رابط الاشتراك في مسابقة الحلم My dream على قناة mbc وهو البرنامج الذي يقدمه مصطفى الأغا عبر قناة mbc وتصل جوائزه إلى 1.000.000 أي مليون دولار أمريكي والمنتظر أن يكون في السحب الذي يكون في التاسع والعشرون من ديسمبر بمناسبة إنتهاء السنة الميلادية.

اسم الفائز بجائزة المليون دولار في مسابقة الحلم هو : مؤيد صائب من بغداد.

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم My dream

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم في أي وقت من العام من شهر يناير وحتى ديسمبر، حيث تتيح مسابقة الحلم جوائز نقدية كبيرة من خلال الاشتراك في مسابقة الحلم.

  • يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال المخصص لبلدك.
  • يمكن لمن بلغ 18 عام فاكثر المشاركة في مسابقة الحلم والمشاركة في السحب على مليون دولار.
  • يذكر أن السحب يتم على قناة mbc لكل الأفراد والجميع يملك فرصة متساوية من أجل المشاركة في سحب مسابقة الحلم، حيث يمكن إرسال رسالة على الجوال بإحدى كلمات (حلم أو dream أو reve) على الرقم المرادف للبلد.
  • يمكن تسجيل رقم الجوال كذلك عبر الموقع الرسمي لبرنامج الحلم.

اسم الفائز في مسابقة الحلم بمنزل الأحلام

كان مصطفى الأغا قد أعلن عن إسم الفائزة ببيت الأحلام في جزيرة اليونان والذي تبلغ قيمته ربع مليون دولار وهي فاطمة عياش والتي فازت في السحب السابق في مسابقة الحلم يوم السادس من نوفمبر 2021.

موعد سحب مسابقة الحلم

أكد برنامج الحلم أن السحب الكبير على جائزة الحلم والتي تبلغ مليون دولار سيكون في التاسع والعشرون من ديسمبرمن خلال الإشتراك في البرنامج من خلال إرسال كلمة (حلم أو reve أو dream) على الرقم المخصص للبلد.

طريقة الاشتراك اليومي في مسابقة الحلم بشكل تلقائي

يمكن الإشتراك في مسابقة الحلم بشكل متجدد وتلقائي من خلال إرسال رسالة بكلمة (انضم أو join) على الرقم المرادف لبلدك، ولكن يشترك الإجابة على السؤال بشكل صحيح من أجل الفوز في كل سحوبات الحلم المقبلة.

الفائز بجائزة المليون دولار

يذكر أن الفائز بجائزة المليون دولار سيتم إعلانها في التاسع والعشرون من ديسمبر لكل المشاركين في مسابقة الحلم بالنسبة لكل المشاركين حيث ستكون جائزة المليون دولار هي الأكبر من خلال مشاركة رقم الجوال.

رقم الاشتراك في مسابقة الحلم

حدد برنامج الحلم عددا من الأرقام من أجل المشاركة في مسابقة الحلم من خلال إرسال كلمة (حلم أو dream أو reve ) في رسالة أمام الرقم المحدد لبلدك.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم
أرقام الجوال في مسابقة الحلم

 

هذا ويعلن مصطفي الأغا في برنامج الحلم عن الفائز بالسحب الكبير في نهاية السنة الميلادية، حيث تبلغ قيمة الجائزة مليون دولار وهي الجائزة الكبرى والتي أعلن عنها برنامج الحلم مع مصطفى الأغا على قناة mbc.