xxx videos




بدون أدوية مشروب طرد البلغم وعلاج البرد من أول استخدام – ثقفني




















خليط هائل لعلاج الكحه والبلغم  يعاني بعض الأشخاص من بلغم في صدورهم يصعب إزالته بعد تناول الدواء البلغم هو مخاط ينتج في الجهاز التنفسي  ولا توجد أجزاء أخرى من الجسم  وعادة ما يأتي مصحوبًا بالسعال بالإضافة إلى الخلايا المناعية المقاومة للأمراض كما أنه يحتوي على فيروسات وبكتيريا تسبب المرض يمكنك التخلص من البلغم بطريقة طبيعية في المنزل دون تناول الأدوية وفقًا للنصائح الموجودة على موقع Healthline  إليك أسهل طريقة للمساعدة في التخلص من البلغم.

خليط هائل لعلاج الكحه والبلغم

  • تعتبر أوراق الجوافة من أهم الأدوية المضادة للبلغم والسعال  فهي صحية وآمنة ويمكن استخدامها من قبل المرأة الحامل والمرضعة فقط قم بغلي أوراق الجوافة بالماء وتناولها على معدة فارغة كل يوم.
  •  الزنجبيل  صحي ومفيد  يمكن أن يقلل البلغم وطرد البلغم  لما له من تأثيرات مضادة للفيروسات والبكتيريا  فقط ضع ملعقة صغيرة من الزنجبيل وملعقتين من العسل الأبيض في الماء المغلي وتناوله مرتين في اليوم.
  •  يمكن لعصير الليمون الدافئ أن يقتل البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة  وينقي الجسم ويطهره  ويمكنه أيضًا تخفيف السعال وتقليل البلغم  اعصري الليمون في كوب من الماء الدافئ مع ملعقة من العسل الأبيض.

ما هو البلغم؟

البلغم هو المخاط الذي يفرز في الجهاز التنفسي خاصة عند عدم وجود أجزاء أخرى من الجسم  وعادة ما يظهر مصحوبًا بالسعال بالإضافة إلى الخلايا المناعية التي تقاوم المرض  فهو يحتوي أيضًا على فيروسات وبكتيريا تسبب المرض عادة ما يكون للبلغم عدة ألوان مختلفة ولكل لون مؤشراته الخاصة  كما هو موضح أدناه:

  • يحتوي البلغم الأخضر على خلايا مقاومة للأمراض.
  • يشير البلغم البني أو الأحمر إلى وجود خدش داخل مجرى الهواء.
  • عادة ما يكون البلغم الأصفر علامة على المرض.

هناك العديد من الأمراض والأسباب التي يمكن أن تسبب بقاء البلغم في الصدر  مثل: التهاب الحلق  والزكام والسعال والحساسية  ونزلات البرد و هناك العديد من الطرق لعلاجها.

الطرق والعلاجات المختلفة لطرد البلغم

يمكن أن تساعد بنجاح في طرد البلغم وتسريع عملية الشفاء  وأهمها استخدام الوصفات الطبيعية لنخاع البلغم هذه قائمة من الوصفات الطبيعية والبسيطة التي ستساعد بسرعة حل مشكلة البلغم:

  1. المشروبات الدافئة تساعد الجسم على الاحتفاظ بالماء  وتذيب البلغم تدريجياً  وتصريف كمية كبيرة مع السعال  ليبدأ الجسم في التخلص منه بشكل أسرع وتشمل هذه السوائل: الماء الدافئ وشاي خالٍ من الكافيين. ومرق أو مرق دجاج و مشروب عشبي دافئ.
  2. الثوم والبصل يمكن أن يعالج بشكل فعال و مقشع. هنا و يمكنك طحن البصل وطحنه ونقعه في الماء لعدة ساعات  ثم تناول بضع ملاعق كبيرة من البصل المنقوع كل يوم و يمكن الحصول على فوائد الثوم الطاردة للبلغم ببساطة عن طريق تناول فص ثوم كل يوم.
  3. عسل العسل لديه القدرة على مقاومة البكتيريا وبعض الأمراض وخاصة في حالة السعال والبلغم المصاحب.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ