xxx videos

قد بينا في المقال السابق الأماكن السياحية التي يمكن أن يقوم السائح بزيارتها عندما يذهب إلي إسطنبول التركية, ولكن ما لا يعرفه الأشخاص الذين يريدون السفر والقيام بالسياحة في دولة تركيا بأنه ليس فقط إسطنبول هي من تحتوي علي أماكن للزيارة فيوجد أماكن آخري في بعض المدن التركية التي يمكن أن تقوم بزيارتها وهذا ما سوف نوضح لكم في هذا المقال.

الأماكن السياحية في تركيا

مدينة انطاليا

تعتبر مدينة انطاليا أحد أهم المدن السياحية التي يقصدها الكثير من الأشخاص الذين يسافرون إلي تركيا بغرض السياحة, حيث تحتوي مدنية انطاليا التركية علي المدنية القديمة والتي توضح مدي روعة وحضارة التاريخ القديم, كما تحتوي مدينة انطاليا علي المساجد ذات الطابع التاريخي الذي يطل علي البحر, مما يفضله السائح زيارتها بسبب المقاهي الموجودة علي المرفأ.

مدنية بورصة

تتواجد مدينة بورصة بين مدينتين إسطنبول وأنقرة, وتمتاز مدنية بورصة بالمناظر الطبيعية الخلابة, حيث تحتوي علي غابات ذات أشجار كثيفة, مما يجعلها تحتوي علي الكثير من الحدائق والمتنزهات, ويوحد بها عدد من المعالم السياحية التي يقصدها السياح للزيارة مثل.

  • الجامع الكبير ويعتبر الجامع الكبير هو أحد المباني ذات الطابع الهندسي الرائع الذي يحتوي داخله علي عشرين قبة داخلية, كما يوجد به نقوش وزخارف ذات طابع عربي الأصيل.
  • متحف الفنون الإسلامية, يحتوي المتحف الإسلامي بمدينة بورصة علي أثار إسلامية تعود فترتها إلي ما بين تاريخي القرن الثاني عشر إلي القرن التاسع عشر.
  • كوزا هان, وهو سوق يتواجد به الكثير من المحال التجارية التي يقصدها السياح الذين يذهبون إلي مدينة بورصة, ويشتهر هذا السوق بتجارة الحرير.

مدنية البحر الأسود

وهي مدنية كبير تطل علي البحر الأسود ويتم الإقبال عليه بصورة كثيفة في الفترات الأخيرة نظراً لما يحتويه من معالم سياحية مثل.

  • طرابزون من افضل وأمتع الأماكن التي يمكن أن يقوم السياح بزيارتها لما تحتويه من روعة طبيعية خلابة تسحرك بها.
  • سامسون, تحتوي مدنية سامسون علي شاطئ كبير وميناء كبيرة تطل علي البحر الأسود, كما يتميز هذا المكان بالأسواق الشعبية التي تغطية طابع مريح للنفسية.