xxx videos




خلطة سحرية هيخلي الغسيل أبيض ناصع ومتوهجاً من أول استخدام جربيها بنفسك – ثقفني



















يجب أن نشير أن جميع الأشخاص دائما ما يرغبون في الحفاظ على جميع الملابس الخاصة بهم نظيف وبشكل خصوصي إذا كانت بيضاء اللون وذلك لأنه مع مرور الوقت يمكن أن يصبح اللون الأبيض لون أصفر أو رمادي كما يتغير مظهر الملابس عند ارتداء الشخص لها مع ذلك هناك بعض الخطوان التي تجعل ملابسك بيضاء ناصعة، كما يمكنكم أيضا استرجاع اللون الاساسي لقطعة الملابس إذا تغير لونها مع مرور الوقت، سوف نقدم لكم خلال السطور القادمة بعض النصائح والخطوات التي تجعل الغسيل لامع ونظيف تابعوا معانا خلال الفقرات القادمة.

 طرق تبيض الغسيل الأبيض 

هناك مجموعة من الطرق تساعدك في الحصول على غسيل أبيض ناصع من خلال الخطوات الآتية:

  • أولا يجب النقع قبل الغسيل تعتبر من العمليات الأكثر أهمية قبل غسله حتى يمكنكم التخلص من جميع البقع الموجودة في قطعة القماش.
  • ثانيا مسحوق الغسيل يجب عليك ملء حوض المغسلة بالماء ثم يتم إضافة ربع كوب من مسحوق الغسيل المفضل ثم نقوم بنقع الملابس البيضاء ونتركها لو ساعتين كما يمكنكم استخدام غسيل الأطباق ويمكنكم أيضا استخدام الشامبو ولكن يجب ان يكون الشامبو خالي من أي معطرات، كما يجب الإشارة أن هناك بعض أنواع من الشامبو تسبب في حدوث بقع على الملابس.

نصائح للحفاظ على الغسيل ناصعا

هناك بعض النصائح من أجل الحفاظ على الغسيل ناصعا وعدم تحوله إلى اللون الداكن:

  • أولا يجب فرز الغسيل وفصل الملابس الملونة عن الملابس البيضاء حتى لا نجعل الملابس البيضاء باهتة اللون.
  • يجب عدم ملء الغسالة بالملابس ويجب ترك مساحة كافية كما يجب استخدام مياه بكمية كافية ايضا ويجب توزيع المسحوق بشكل مناسب على الملابس حتى يتم إزالة الأتربة وأيضا يتم تنظيفها بشكل أكبر.
  • من الأفضل إضافة كوب من صودا الخبز في حالة الشعور أن مسحوق الغسيل لن يكفي
  • يجب نشر الغسيل وتعرضيه لأشعة الشمس الناتجة.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ