xxx videos

طريقة عمل الوسمة للشعر وأهم فوائدها ، تعتبر الوسمة يتم استخدامها لزيادة نمو الشعر وعلاج شيب الشعر الذي يظهر مبكراً، حيث يكون من أكثر الخصائص التي تعالج المشاكل التي يتعرض لها الشعر خاصة التساقط الإصابة بالجفاف أو القشرة وعدم نمو الشعر، لهذا سوف نتعرف على طريقة عمل الوسمة وأهم فوائدها للشعر.

فوائد الوسمة للشعر

الوسمة للشعر تعمل على تكثيف وتطويل الشعر خاصة أنها تحتوي علي بعض المركبات والعناصر الهامة لمنع تساقطة، ويتم خلطة مع الحناء وزيت الخردل لعلاج القشرة.

تساعد بشكل فعال على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف علاج التقصف و علاج الشعر الجاف وتعمل على تعزيز نمو الشعر وإعادة ترميمه حتى يصبح لامع و تدخل في علاج الشعر الجاف وتعالج الفطريات والميكروبات التي تتسبب في إصابة الشعر بالحكة.

طريقة عمل الوسمة

يمكن استخدام الشاي الأسود لكي تتمكني من الحصول على اللون الأحمر الداكن أو يمكن استخدام عصير الليمون أو استبداله بالزبادي لكي تتمكن من الحصول على لون مقارب للون البرتقالي، أما الكركم يعمل على تقوية الشعر ذات اللون الأحمر.

طريقة استخدام الوسمة للشعر الأسود

يتم غسل الشعر بالماء الفاتر مع الشامبو بعد أن يجف في الهواء نضع عليه كمية مناسبة من الحناء وكميى مناسبة من الوسمة، وبعد أن تصبح عجينة متجانسة نضعها على الشعر ويتم تكرارها حتى يصبح لون الشعر أسود وطبيعي.

خطوات استخدام الوسمة للشعر المصبوغ

يعتبر الشعر المصبوغ معرض للكثير من المشاكل وبالتالي يمكن التخلص منها عند وضع كميه مناسبة من الوسمة مع حليب جوز الهند وزيت الزيتون الأصلي وتخلط المكونات مع بعضها ثم وضعها على الشعر ويتم تكرارها لكي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج.