xxx videos

طريقة عمل رغيف اللحم والجبن في المنزل، يحب الكثير من الأشخاص تجهيز أشهى الأكلات السريعة في المنزل التي لا تحتاج الكثير من الوقت أو المجهود بجانب أن يكون طعمة شهي ولذيذ، حيث يمكن تجهيز رغيف اللحم والجبن الشهية بمكونات سهلة وبسيطة ولا تحتاج الكثير من الوقت عند تجهيزه، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز رغيف اللحم والجبن الشهية في المنزل بطريقة.

عمل رغيف اللحم والجبنة

مكونات ، 500 جرام لحم بقر مفروم، نصف كوب زعتر مفروم ثلاث ملاعق معجون طماطم 2فص ثوم مهروس ربع كوب زعتر بيضة واحدة، حبة بصل كوب جبن موتزريلا ربع كوب بقسماط ملعقة بودر الثوم، ملعقة ملح وملعقتين زيت زيتون ودبس الرمان، وملعقتين صويا الصوص، وربع ملعقة فلفل أسود.

طريقة تجهيز رغيف اللحم والجبنة

في الخطوة الأولى نبدأ بتقطيع البصل إلى مكعبات صغيرة ونبدأ بتجهيز و نضيف عليه البيض ومعجون الطماطم والبقسماط والزعتر ثم نضع اللحم والحليب وتقلب المكونات مع بعضها ثم نضع بـ إضافة الثوم والملح بودرة الثوم  ونصف ملعقة من البهار الحلو ونضيف الجبن والفلفل الأسود ثم نضيع وقت مضى الصويا صوص وتقلب المكونات حتى تصبح متجانس مع بعضها تماماً.

في الخطوة التالية نقوم بتجهيز صينية ونضع فيها ورق الزبدة ونقوم بوضع الخليط وتشكيلة ثم نضع الصينية في الفرن وتترك لمدة ساعة الا ربع علي درجة حرارة متوسطة.

بعد ذلك نبدأ بتجهيز الصلصة ونضع نقوم بتجهيز وعاء عميق ونضع فيه دبس الرمان وباقي معجون الطماطم وزيت الزيتون وتقلب المكونات وبعد أن يتم إخراج الصينية من الفرن نقوم بوضع عليها الصلصة ونتركها في الفرن لمدة ثلث ساعة أخرى بعد ذلك يتم تقطيعها وتناولها وبالهناء والشفاء.