xxx videos

طريقة عمل صينية فروج بالخضروات في الفرن ، تحب الكثير من السيدات تجهيز العديد من الأكلات المختلفة في المنزل بطريقه شهية ولذيذه مثل التي يتم تناولها في المطاعم بنفس الطرق والخطوات، حيث يحب الكثير من الأشخاص تناول الفروج بالخضروات الصحية والمفيدة للجسم، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على خطوات تجهيز صينية فروج بالخضروات في الفرن بالخطوات والمكونات المطلوبة لتجهيزها بطريقه شهية ولذيذة.

عمل صينية فروج بالخضروات

مكونات الفروج، 2 دجاجة قطع صغيرة، 2 فص ثوم كوب لبن زبادي خالي الدسم، ربع كوب عصير ليمون، ملعقتين معجون طماطم، حبة بصل كبيرة، نصف ملعقة زعتر، نصف ملعقة طعام روز ماري أو إكليل الجبل، ملعقة فلفل أسود ملعقة كركم ملعقة ونصف ملح، ملعقة زعتر جاف.

مكونات الصينية، ربع كيلو حبات جزر مقطعه صغيرة، 12 حبة بصل صغيرة الحجم، ثلاث أغصان روز ماري، ملعقة زعترجاف، نصف ملعقة ملح، نصف ملعقة اوريجانو، ونصف ملعقة فلفل أسود، ثلاث حبات من البطاطس مقطعة إلى مكعبات كبيرة.

طريقة تحضير صينية الفروج بالخضروات

في الخطوة الأولى يتم تجهيز وعاء الكبة ونضع فيه جميع مكونات تتبيلة الدجاج ويتم طحنها جيدا حتى تصبح ناعمة ثم نقوم بوضع الدجاج في صينية كبيرة مناسبة، ونقوم بإضافة عليها التتبيلة ونقوم بوضعها في الداخل والخارج في جميع الجوانب ووضعها في الثلاجة على الأقل لمدة ساعتين حتى تمتص التتبيلة.

بعد ذلك يتم تسخين الفرن ثم نقوم بوضع مكعبات البطاطس في وعاء ونضيف إليها البصل والجزر و نضع عليها الملح والفلفل الأسود والأعشاب، وتقلب جيداً بعد ذلك نقوم بوضع الخضروات في صينية كبيرة الحجم ونضع فوقها قطع الدجاج ونضيف عليها الروز ماري.

في الخطوة التالية يقوم بوضع صينية الدجاج في الفرن على درجة حرارة متوسطة لمدة 45 دقيقة حتى ينضج الدجاج ويصبح لونه ذهبي.