71% نسبة النجاح نتائج توجيهي فلسطين 2021 رابط نتائج الثانوية العامة وزارة التربية psge.ps




71% نسبة النجاح نتائج توجيهي فلسطين 2021 رابط نتائج الثانوية العامة وزارة التربية psge.ps























نتائج توجيهي فلسطين 2021، ظهرت الآن نتائج الثانوية العامة فلسطين 2021، بعد طول انتظار وترقب من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وجاءت النتائج مبشرة جداً حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، كما يمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونياً من خلال موقع وزارة التربية الفلسطينية الرسمي psge.ps، بكل سهولة وأنت جالس في مكانك، فقد وفرت وزارة التربية في فلسطين هذه الخدمة حفاظاً على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من خطر الازدحام والاختلاط وخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكانت وزارة التربية قد أعلنت أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة فلسطين 2021 اليوم الثلاثاء، وهو ما حدث بالفعل حيث تم الإنتهاء من كافة الأعمال التي تسبق إعلان النتيجة، واعتمد معالي وزير التربية النتيجة وتم رفعها على موقع الوزارة لتكون متاحة للجميع.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021
ظهرت نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021

 

نتائج توجيهي فلسطين 2021 وطريقة الاستعلام عن النتيجة

يستطيع الطالب بكل سهولة أن يحصل على النتيجة وهو جالس مكانه، عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعدة خطوات بسيطة، وهذه الخطوات كالتالي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية الفلسطينية من محرك البحث جوجل.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة بدقة وبشكل صحيح.
  • كتابة رقم الجلوس وهو رقم مكون من 6 أو 8 أرقام.
  • النقر على أيقونة “نتيجة توجيهي 2021”.
  • سوف يتم عرض النتيجة في الحال وبالتوفيق للجميع.

نسب النجاح

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أن نسبة النجاح مرتفعة وبلغت 71%. فقد أدى 82 ألف طالب وطالبة امتحان التوجيهي 2021. وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل وزارة التربية بالتعاون مع وزارة الصحة، وكافة الوزارات المعنية بذلك. وقد بلغت نسبة النجاح 71%. حيث جاءت نسبة النجاح في الفرع العلمي 85% بينما جاءت نسبة النجاح في الفرع الأدبي 65%، وجاءت نسبة نجاح الريادة 71% والفروع المهنية 71%. هذا وقد وجهت وزارة التربية والتعليم الشكر لكل من ساهم في نجاح الامتحانات من مؤسسات الدولة المختلفة. رغم الصعاب التي واجهت هذه الامتحانات بسبب فيروس كورونا، كما وجهت الشكر لجميع الطلاب والطالبات على تفوقهم ومجهودهم في هذا العام الاستثنائي بكل المقاييس.

معرفة النتيجة عن طريق الهاتف النقال

وفرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية. إمكانية معرفة نتائج توجيهي فلسطين 2021، بكل سهولة عن طريق رسالة نصية قصيرة. تحتوي على رقم جلوس الطالب على رقم “37020”.


error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ






مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى